Advertisements
Advertisements
الأربعاء 28 يوليه 2021...18 ذو الحجة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

«جريمة مروعة تهز العاشر».. قتلا صديقهما ودفناه في أرض المزرعة بالشرقية

حوادث 201173404_4343693735681931_8704896005579348906_n
المجنى عليه

سامح المغازى

جريمة بشعة شهدتها مدينة العاشر من رمضان محافظة الشرقية، بعد قيام شابين باستدراج صديقهما والتخلص منه وسرقة جهاز الآيفون الخاص به.


بسبب آيفون، مقتل شاب في العاشر

وتلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار مساعد الوزير مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بورود بلاغ من أسرة الشاب ويدعي "محمد.ه.ال"18 عاما مقيم العاشر من رمضان يعمل في محل أجهزة محمول باختفائه منذ 24 ساعة وغلق هاتفه المحمول.

وبالانتقال للأجهزة الأمنية وسؤال أسرته واصدقائه وعمل التحريات اللازمة تم التوصل الي مكان اختفاء جثة الشاب المبلغ باختفائه مدفونة بمنطقة تسمى "أرض المزرعة" بنطاق المدينة الصناعية.

وتبين أن وراء ارتكاب الجريمة البشعة اثنين من أصدقائه وجيرانه (أحدهما يبلغ من العمر21 عاما والمتهم الثانى 19عاما) واللذان استدرجا المجني عليه بحجة توصيلهما لمكان ما وبمجرد وصولهما إلى مكان العثور على جثة المجنى عليه أنهيا حياته بضربه على رأسه بقوة بواسطة "حجر"وسرقة جهاز الايفون الخاص به ودفن الجثة واللوذ بالفرار قبل ان يكتشف أمرهما أحد.

تمكنت القوات من ضبط المتهمين في وقت لاحق وأرشدا عن مكان المسروقات وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم وبالعرض على النيابة العامة باشراف المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية أمرت بحبسهم على ذمة التحقيقات.

وشهدت محافظة الشرقية في وقت سابق جريمة بشعة بعدما أقدم شاب على التخلص من عمه بطعنة نافذة بالجسم عن طريق آلة حادة "سكين"، ثم أشعل النيران بجثته بمنطقة القومية الكائنة بمدينة الزقازيق.

تلقى مدير أمن الشرقية إخطارا بورود بلاغا من مأمور قسم ثان الزقازيق بوجود جثة وحريق.

قتل عمه وأشعل النيران في جثته

وانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية وضباط قسم ثاني الزقازيق إلى موقع البلاغ.


وبالفحص تبين قيام شاب يدعى "أيمن" 36 عاما حاصل على بكالوريوس تجارة، بقتل عمه 71 عاما مهندس بطعنة نافذة بالجسم بواسطة "سكين" ثم اشعل النيران فى جثته.

مريض نفسي

وبسؤال شهود العيان وعمل التحريات اللازمة أن الضحية توجه لزيارة نجل شقيقه الذي يعاني من مرض نفسى، وحدثت بينهما مشادة قام على إثرها بالتعدى عليه بالسكين وإشعال النيران به داخل منزل الجاني.


وتحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.


وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية الساعات الماضية القبض على 4 أشخاص متهمين بقتل سائق تاكسي بدافع السرقة.


جثة سائق تاكسي

وتلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار إخطارا في وقت سابق يفيد وصول بلاغ من اﻷهالي بالعثور على جثة شخص بإحدى الترع بمركز أبو كبير.


وانتقلت قوات الأمن واﻹسعاف لموقع الحادث وبالفحص والمعاينة تبين أن الجثة لشاب يدعى"السيد. س. م" 23 عاما سائق تاكسي (مبلغ باختفائه).

ضبط الجناة

وجرى تشكيل فريق بحث جنائي على أعلى مستوى من المديرية بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالمحافظة حيث تمكن من تحديد هوية الجناة وهم 4 أشخاص تم ضبط 3 منهم.

حيث قاموا باستدراج الضحية لمكان خال من المارة والتعدي عليه وسرقة "التاكسي" وتركوه غارقا في دمائه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة ولاذوا بالفرار هاربين.

وتحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

حبس 3 أشخاص

ومن ناحية أخرى قرر قاضي المعارضات بمحكمة بلبيس في وقت سابق تجديد حبس 3 أشخاص لمدة 45 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامهم بقتل شاب عشريني وإصابة آخر بجرح طعني إثر مشاجرة نشبت بينهم وبين آخرين في حفل زفاف بقرية "جلفينا" التابعة لدائرة لمركز.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements