رئيس التحرير
عصام كامل

تشريح جثة شاب لقي مصرعه داخل مصحة لعلاج الإدمان بالهرم

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أمرت نيابة الهرم برئاسة المستشار أحمد عطية، بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة مدمن لقي مصرعه داخل مصحة للإدمان بهضبة الأهرام، عقب امتناعه يومين عن الطعام والشراب.


وأشارت المناظرة الأولية لجثة المتوفى إلى عدم وجود إصابات ظاهرية فأمرت النيابة بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من التشريح، كما طلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول ظروف وملابسات الواقعة وأمرت باستدعاء مسئولي المصحة لسماع أقوالهم.

وكان اللواء هشام العراقي، تلقى إخطارا من مستشفى الهرم بوصول "محمد. ف"، 25 سنة، سائق، جثة هامدة، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية برئاسة العميد عبد الحميد أبو موسى رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، وتبين من التحريات ومناقشة شقيق المتوفى قرر أن شقيقه من متعاطي عقار الترامادول وأنه يتلقى العلاج في مصحة للإدمان بهضبة الأهرام.

وأضافت التحريات أن شقيق المتوفى تلقى اتصالا هاتفيا أمس من المصحة أخبرته بتدهور حالته الصحية لامتناعه عن الطعام والشراب منذ يومين، فتم نقله إلى مستشفى الهرم إلا أنه فارق الحياة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأحاله اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.
الجريدة الرسمية