رئيس التحرير
عصام كامل

تجديد حبس المتهمة الثانية بسرقة 60 جهاز «آيفون» من شركة بكرداسة

حبس-أرشيفية
حبس-أرشيفية
جددت نيابة شمال الجيزة حبس المتهمة الثانية بتحويل مبالغ مالية مقابل سرقة ٦٠ هاتف محمول يحمل ماركة "آيفون" من داخل شركة بكرداسة 15 يوما على ذمة التحقيقات.


اعتراف المتهمة الثانية بسرقة الهواتف
تبين من التحريات أنها طالبة في الجامعة واعترفت في التحقيقات بأنها تعرفت على شريكها الثاني ويدعى "س.س" من داخل شركة الهواتف، فأوهمته بسرقة الهواتف، وأنها ستقوم بتحويل مبالغ مالية، وبالفعل حولت له مبلغ ١٠٠ ألف جنيه، ولم ترسل له باقي المبالغ المتفق عليها. 

وقالت: إنها تمر بأزمة مالية، فلجأت لتخطيط هذه العملية بمساعدة المتهم الآخر، وأنها أوهمت شريكها الأول ويدعى "س.س" بسرقة ٦٠ هاتفا من داخل الشركة، بمقابل الحصول على مبالغ مالية كبيرة. 

المتهم الأول طالب والنيابة أمرت بحبسه  
يذكر أن نيابة كرداسة في الأسبوع الماضي أمرت بحبس طالب سرق عددًا من أجهزة المحمول ماركة "آيفون" بلغت 60 جهازا من داخل شركة محمول يعمل بها لمروره بأزمة مالية في كرداسة. 

بلاغ باكتشاف السرقة.. استغل عمله بالشركة ونفذ مخططه
وكان الرائد معتصم رزق رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة بلاغا من مدير شركة محمول كائنة بدائرة القسم؛ بلاغا يفيد باكتشافه قيام طالب يعمل بخدمة العملاء داخل الشركة بسرقة عدد كبير من أجهزة المحمول ماركة "آيفون" عن طريق استغلاله عمله والدخول إلى نظام الشركة؛ وبعد التأكد من صحة البلاغ وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان المركز.

مواجهة المتهم بالمضبوطات 
بمواجهة المتهم بالمضبوطات أقر بقيامه بسرقة 60 جهاز ماركة "آيفون" لمروره بأزمة مالية. 

 تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات. 
الجريدة الرسمية