السبت 16 يناير 2021...3 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

القبض على المتهمين بواقعة التنمر على شيكابالا

حوادث 4065145fc296e5776b7
شيكابالا

محمد صابر

ألقت أجهزة الأمن، القبض على المتهمين بواقعة التنمر على شيكابالا بالأقصر وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة. 

وكانت أجهزة الأمن، وجهت مأمورية أمنية على محال إقامة عدد من مرتكبي واقعة التنمر على لاعب نادى الزمالك شيكابالا تمهيدا لضبطهم بالأقصر. اضافة اعلان


أحمد فهمي وشيكابالا.. صداقة انقلبت لعداء معلن بسبب الأهلي والزمالك


كثفت أجهزة الأمن، جهودها لكشف ملابسات واقعة التنمر على لاعب بنادي الزمالك شيكابالا .

ورصدت كاميرات المراقبة بأحد ميادين الأقصر هوية الأشخاص حاملي "الكلب الأسود" مرتكبي التنمر، وجار اتخاذ الإجراءات اللازمة وضبطهم خلال ساعات .


كانت المتابعة الأمنية قد رصدت انتشار مقطع فيديو ظهرت فيه بعض الجماهير في الشارع وهم يحملون كلبا أسود اللون، وهتفوا ضد لاعب نادي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا، وهو ما أثار غضب المشجعين من الناديين، الذين وصفوا ما حدث بأنه تنمر وإساءة وعنصرية غير مقبولة.

وقال مصدر أمني بمديرية أمن الأقصر، إنه فور ظهور الفيديو والتأكد من الواقعة بقلب ميدان صلاح الدين الأقصري، تم على الفور تشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء عصام يس مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، وبقيادة اللواء طارق يحيى مدير البحث الجنائي بالأقصر، والعميد أحمد عبد العزيز رئيس مباحث المديرية، والرائد أحمد جادو رئيس مباحث الأقصر، وتم تفريغ كافة الكاميرات المراقبة بالمحلات والكافيهات المحيطة بالميدان لكشف هوية المتورطين بالواقعة لسرعة ضبطهم.

وأضاف المصدر أنه تم كشف هوية 2 من الشباب هم من جلبوا الكلب لميدان صلاح الدين وقاما برفعه وعليه تي شيرت أبيض للتنمر على لاعب نادى الزمالك شيكابالا صاحب هدف الزمالك في المباراة النهائية أمام النادي الأهلي.