Advertisements
Advertisements
السبت 17 أبريل 2021...5 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

«الجنح» تبدأ اليوم محاكمة بطلة كليب «سيب إيدي» بتهمة ممارسة الدعارة

حوادث
رضا الفولي بطلة كليب «سيب أيدي»

أحمد سلامة


تبدأ محكمة جنح قصر النيل اليوم السبت، محاكمة بطلة فيديو كليب "سيب إيدي" وممثلة وطالبة بكلية التجارة، بتهمة ممارسة الأعمال المنافية للآداب.

وكانت نيابة قصر النيل قد باشرت التحقيق مع رضا الفولي، في واقعة اتهامها بممارسة الدعارة، بأحد الفنادق الشهيرة، وقالت المتهمة إن سبب تواجدها بفندق شهير بمنطقة الزمالك مكان القبض عليها أنها كانت على موعد مع محاميها لاستلام أحراز في قضية قديمة من النيابة وهي عبارة عن موبايلات و300 دولار.

كانت الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار برئاسة اللواء مصطفى أحمد شاهين مساعد وزير الداخلية، ضبطت 3 ساقطات بينهن بطلة كليب «سيب إيدي» متلبسات بممارسة الدعارة والأعمال المنافية للآداب داخل أحد الفنادق الشهيرة مقابل 2000 جنيه لليلة.

وكانت معلومات وردت لمباحث الآداب، تفيد اتفاق "ناهد. م"، ممثلة مغمورة، مع 3 أثرياء عرب على ممارسة الجنس بمقابل مادي، كما أن الممثلة المغمورة اتفقت مع بطلة كليب "سيب إيدي"، رضا الفولي، وفتاة أخرى، على ممارسة الجنس مع الأثرياء العرب.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية تمكنت قوة أمنية من ضبط "ناهد. م" 38 سنة، و"رضا الفولي" بطلة كليب "سيب إيدي" و"إنجي. إ" 24 سنة، طالبة بكلية التجارة بصحبة 3 أثرياء عرب، بأحد فنادق القاهرة الشهيرة، وباستجوابهن، اعترفن باتفاقهن فيما بينهن على قضاء ليلة حمراء مقابل 2000 جنيه.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements