رئيس التحرير
عصام كامل

الاستماع لأقوال أسرة صاحب مصنع عثر على جثته داخل مصنعه في أوسيم

جثة _ صورة أرشيفية
جثة _ صورة أرشيفية
تستمع نيابة أوسيم لأقوال أهلية صاحب مصنع عثر على جثته داخل مصنعه بعد سقوط إحدى المعدات الحديدية عليه فلقي مصرعه في الحال.

كما طلبت النيابة انتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة وبيان عما إذا كان هناك شبه جنائية من عدمه والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من التشريح.


وطلبت نيابة شمال الجيزة برئاسة المستشار محمد هاني رئيس النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، وتشريح جثة المتوفَّى وإعداد تقرير حول سبب وفاته، والتصريح بالدفن عقب ذلك.

كما انتقل فريق من النيابة العامة إلى مكان البلاغ، وبسؤال أهلية المتوفَّى لم يتهموا أحدًا في وفاته، وأكدوا على عدم وجود شبهة جنائية حول الوفاة لفظ صاحب مصنع مسبوكات مصرعه داخل مصنعه، إثر سقوط إحدى المعدات عليه، بمركز أوسيم، وأخطر اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.


وتلقى قسم شرطة أوسيم، بلاغًا من إدارة شرطة النجدة، بمصرع صاحب مصنع داخل مصنعه بقرية الكوم الأحمر بنطاق المركز، ووجه اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة، بسرعة انتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة وظروفها.

بالفحص والمعاينة، عُثر على جثة صاحب مصنع مسبوكات، ثلاثيني العمر، داخل المصنع ملكه، وبسؤال شهود العيان، أفادوا أنه أثناء عمل المتوفَّى، سقطت عليه إحدى المعدات ما أسفر عن مصرعه في الحال متأثرًا بإصابته.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، والعرض على النيابة العامة التي تولت التحقيقات.
الجريدة الرسمية