رئيس التحرير
عصام كامل

الأمن يكشف غموض اختفاء طالبة بالقليوبية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، ملابسات غياب طالبة بالقليوبية وتبين تركها المنزل لمرورها بأزمة نفسية.

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا من أحد المواطنين بغياب ابنته طالبة  17 سنة عقب خروجها من المنزل وتركها لهاتفها المحمول ومتعلقاتها بالمنزل وعدم عودتها وتداول عدد من المنشورات بتغيبها على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".


وأثناء السير فى إجراءات البحث عن المتغيبة، حضر المبلغ وبرفقته نجلته المذكورة وقرر بعودتها لمسكنها، وأفاد بقيامها بالتوجه إلى مدينة الإسكندرية إثر إصابتها بحالة نفسية سيئة وصدمة عصبية عقب وفاة جدتها وإقامتها لدى إحدى الأسر بالإسكندرية طوال فترة تغيبها ، نافياً تعرضها لأى مكروه.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجارى العرض على النيابة العامة لتولى  التحقيقات .

وفى سياق متصل، كشفت أجهزة الأمن بالقليوبية غموض اختفاء عروس بعد زواجها بـ14 يوما، حيث تبين زواجها "عرفيا" من شخص آخر من محافظة المنوفية.

وتبين من التحريات، أن الفتاة كانت تربطهما علاقة عاطفية مع شاب آخر، واتفقا على الزواج، ويوم الاختفاء خرجت بحجة شراء بعض مستلزمات المنزل وذهبت إلى مقر سكنه بمحافظة المنوفية، وبعدما أخطر زوجها ووالدها بغيابها تحرر بلاغا بقسم الشرطة، أكدا فيه اختفاءها في ظروف غامضة.

كان اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارا من المقدم أحمد حمدى رئيس مباحث قسم ثان بنها، يفيد ببلاغ ع ع ومقيم بمنطقة الموالح بدائرة القسم، بتغيب نجلته "ن.ع.ع" 18 عاما، متزوجة من " ح.م.ع"، منذ 14 يوما، ولا توجد أي خلافات بينهما، حيث خرجت لشراء مستلزمات ولم تعد.

وأكد والد العروس، أنه وزوجها حاولا الاتصال بها على هاتفها المحمول، حيث فوجئ الجميع بأنه مغلق منذ خروجها من المنزل. 

جرى تشكيل فريق بحث قاده اللواء حاتم حداد، مدير إدارة البحث الجنائي، والعميد خالد المحمدي، رئيس مباحث القليوبية، لكشف غموض الواقعة.

وكشفت التحريات الأولية لرجال المباحث أن الفتاة تدعى " ن ع.ع"، متزوجة منذ 14 يوما، من " ح.م.ع" وتقيم في مدينة بنها، ويوم الخميس الماضي بلغت زوجها بخروجها لشراء مستلزمات المنزل ولكن فى الحقيقة أنها تربطها علاقة بشاب يدعى " ي ع.ح" من محافظة المنوفية، واتفقا سويا على الزواج "عرفيا"، وتزوجت منه وظلت مقيمة معه لمدة أسبوع.

ونجحت قوة أمنية في القبض على المتهمة وزوجها "عرفيا" بتهمة الجمع بين زوجين، جرى تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.
الجريدة الرسمية