رئيس التحرير
عصام كامل

أمن قنا يكشف غموض العثور على جثة شاب بنجع حمادي

ارشيفية
ارشيفية
كشفت المباحث الجنائية بمحافظة قنا ، غموض العثور على جثة شاب بمنطقة مساكن الترعة الضمرانية بنجع حمادي.

وكان اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، تلقى إخطارا من العميد عبد الحميد بدر، مأمور مركز شرطة نجع حمادي، بمصرع "ا.م.ا"، 25 عاما، وشهرته " طابونة " بطلق ناري في الرأس بمنطقة العماير السكنية بنجع حمادي .


تم نقل الجثة إلى مستشفى نجع حمادي العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات .

وكشفت تحريات المباحث ، أن المجني عليه كان متزوج عرفيا من ربة منزل، ويقطن معها وابنتها في وحدة سكنية بمنطقة مساكن الضمرانية، ونشبت بينه وبين ابنتها مشادات، وهددها بعد أن أشهر سلاح أبيض في وجهها، وقامت بالاتصال بآخرين من قرية الرزقة التابعة لمركز ابوتشت ، تجمعهم علاقة تجارة الشابو والأقراص المخدرة .

وعندما حضروا أشهر المجني عليه السلاح في وجههم، وقام أحدهم بإطلاق النيران صوبه مما أسفر عن مصرعه.

تم التحفظ على الفتاة ووالدتها، وجاري العمل على ضبط المجني عليه، واتخاذ الإجراءات القانونية.‏

وفي سياق متصل أصيب شخصين فى تصادم سيارة ربع نقل مع موتوسيكل بطريق كوبرى البراهمة التابع لمركز قفط جنوب محافظة قنا، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.


كان اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارا مفاده إصابة (م. ف. م)24 عاما و(م. ع. م)34 عاما، إثر تصادم سيارة ربع نقل بموتوسيكل بطريق كوبري البراهمة التابعة لمركز قفط، وتم نقل المصابين إلى مستشفى قنا العام، وتحرر محضر بالواقعة لتولى النيابة التحقيقات.

وفى سياق متصل أصيب طالب بنزيف حاد بالمخ، إثر انقلاب موتوسيكل بطريق نجع حمادى فرشوط، شمال محافظة قنا، وتم نقل المصاب إلى مستشفى فرشوط المركزى لتلقى العلاج.

وكان اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارا مفاده إصابة طالب "ا. ع. د" 18 عاما، إثر انقلاب موتوسيكل بطريق نجع حمادى فرشوط، شمال محافظة قنا، وتم نقل المصاب بسيارة إسعاف مجهزة إلى المستشفى لتلقى العلاج لخطورة حالته الصحية.

وتحرر محضر بالواقعة لتتولى النيابة التحقيقات.
الجريدة الرسمية