Advertisements
Advertisements
الأربعاء 28 يوليه 2021...18 ذو الحجة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

رئيس الحركة الوطنية: زيادة العضويات فى جميع المحافظات أهم أهداف الحزب

سياسة FB_IMG_1622568024697
رؤوف السيد رئيس حزب الحركة الوطنية

محمد زكريا

أكد رؤوف السيد علي، رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية ، أن استهداف زيادة العضويات بجميع محافظات من أهم أهداف الحزب خلال المرحلة المقبلة

وشدد علي ان جميع امناء الحزب بعموم الجمهورية ، ملزمين بتحقيق المستهدف وفق خطط وتحركات ميدانية تحقق المبتغي ، بما يرسخ الجانب التنظيمي ، ويبني الوحدات القاعدية التنظيمية بشكل واقعي وميداني علي الارض . 


اللقاء المفتوح
واضاف رؤوف السيد خلال اللقاء الاسبوعي المفتوح مع قيادات الامانة العامة وامناء الحزب بالمحافظات ، انه تم تخفيض رسوم العضوية لتصبح رقماً رمزياً ، يشجع علي الانضمام ، ولا يمثل عائقاً اثناء جذب العضويات ، موضحاً علي ان الحزب لابد وان يكون جاهزا. ومتأهباً لأي استحقاق انتخابي مقبل ، والخطوة الاولي لتحقيق هذه الجاهزية هو البناء التنظيمي والوحدات القاعدية ، التي تكتمل من خلال العضويات . 


الكوادر القيادية 
ووجه رئيس الحركة تكليف لجميع الكوادر القيادية خلال الاجتماع ، بضرورة التركيز علي الشباب باعتبارهم المستقبل الحقيقي لاي كيان ، وكذلك المرأة باعتبارها نصف المجتمع ، واتاحة الفرصة لهم لتولي المراكز القيادية ، بهدف تنشيط الحزب ، وضخ دماء جديدة وتجديد الحركة الميدانية علي الارض بعناصر فاعلة .  

اقتراحات الأعضاء
واستمع رؤوف السيد علي خلال  المناقشات لاقتراحات عدد من الاعضاء ، بضرورة ابتكار سبل وافكار جديدة تساعد علي تنشيط العضوية ، وجذب كوادر جديدة من خلال تقديم خدمات جماهيرية ، وعقد ندوات تدريبية وتأهيلية يحاضر فيها الخبراء والمتخصصين ، والتفاعل والتعاطي مع هموم الناس ومشاكلهم ، كما تم الاتفاق علي طرح خيار تبادل الزيارات بين الامانات بعموم المحافظات ، بحيث يتم تشكيل وفد من كل محافظة يضم من 10 الي 20 عضو ، وتجتمع كل هذه الوفود في احدي المحافظات مرة كل شهر ، علي ان يتم تكرار هذا الامر في كل محافظة علي حدة ، مع الاقتراح بان تجتمع كل الوفود الممثلة لكل المحافظات في كل "عيد قومي" لمحافظة من المحافظات . 

وشددت المناقشات علي أن أهم ما في العمل الحزبي، أن تتم بشكل علمي ممنهج ، وأن يتم إيجاد الفكرة المقنعة، التي تقدم خدمة للمواطن ، وبالأخص في المراكز والقري والاقسام، واستهداف الفئات العمرية الشبابية وبالاخص مواليد " الألفينات " والتركيز علي منح الشباب خبرات الشيوخ لتسليحهم بـ العلم والمعرفة والفكرة المقنعة .
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements