رئيس التحرير
عصام كامل

"فيوتشر هومز" تشارك بمعرض الأهرام العقاري بمشروع بالشراكة مع "النصر للإسكان والتعمير"

محمد منير
محمد منير
تشارك شركة "فيوتشر هومز" بمشروعها (victory) فى فعاليات معرض الأهرام العقاري فى الفترة من٢٩ يوليو وحتى ١ أغسطس.

وأوضح المهندس محمد منير، رئيس مجلس الإدارة، أن المعارض وسيلة تواصل مباشرة مع العملاء، لافتا إلى أن المشروع منفذ على مساحة ٩ آلاف متر بالمعراج السفلي، وهو عبارة عن كمباوند سكنى يشتمل على ١٥ عمارة سكنية بواقع ٢٨٠ وحدة سكنية، ويشتمل على مساحات كبيرة من اللاند سكيب وأنظمة أمن ورقابة على أعلى مستوى.


وقد عملت الشركة على توفير أكثر من نموذج للوحدات السكنية، تتراوح المساحات فى النموذج الأول ما بين ٨٨ وحتى ١١٧ مترا، وتشتمل على غرفتين وحمام ورسيبشن، بينما تتراوح المساحات فى النموذج الثانى بين ١٢٤ وحتى ١٥٧ مترا، وتحتوي على ثلاثة غرف و٢ حمام ورسيبشن،  وتقدر التكلفة الاستثمارية للمشروع  بـ ٢٥٠ مليون جنيه، وتستهدف تحقيق ٣٥٠ مليون جنيه مبيعات تعاقدية.
 
وكشف منير عن التعاقد مع مكتب كاريكتير ديزاين المعمارى (مهندس هشام هلال) استشارى هندسي، لعمل التصميمات الهندسية للمشروع، كما تم التعاقد مع مكتب حجاج للاستشارات والإنشاءات (H c c)، الدكتور هشام حجاج، الاستشارى الإنشائي للإشراف على التنفيذ.

وقد تم تحديد جدول زمنى لبدء تنفيذ المشروع عقب الحصول على كافة التراخيص يناير المقبل، على أن يتم التنفيذ والتسليم فى غضون ٤ سنوات.

ولفت رئيس مجلس الإدارة إلى أن مشروع (victory) منفذ بالشراكة مع شركة النصر للإسكان والتعمير، حيث كانت "فيوتشر هومز" وقعت بروتوكول تعاون يتضمن دخول شركة النصر بالأرض بنسبة٥٤%، و"فيوتشر هومز" كمطور بنسبة ٤٦%.

والجدير بالذكر أن شركة "فيوتشر هومز" تمتلك مشروعين جارى التسويق لهما، وهما: فيرونا بالهضبة الوسطى والبالغ تكلفته الاستثمارية ٢٦٠ مليون جنيه، وتستهدف له مبيعات بـ ٤٠٠ مليون جنيه ومشروع فيوتشر هايتس بالشراكة مع شركة نيركو بزهراء المعادي، وذلك بتكلفة استثمارية ١٠٠ مليون جنيه وقيمة بيعية ١٦ مليون جنيه.

وأوضح محمد منير أن الشركة مع القطاع العام تحقق مصلحة متبادلة للطرفين حيث يمتلك القطاع العام مساحة كبيرة من الأراضى لكنه لا يستطيع القيام بتطويرها منفردا؛ لذا فدخول القطاع الخاص مطورا عليها يضمن سرعة التنفيذ واحترافية التسويق والبيع، وأن الشركة تسعى وشراكات أخرى مع شركات زهراء المعادى والنصر للإسكان و التعمير ونيركو والمعادي للتعمير.
الجريدة الرسمية