رئيس التحرير
عصام كامل

توقعات بطفرة في أداء البورصة المصرية الفترة المقبلة

ارشيفية
ارشيفية
أكد شيرين القاضى رئيس مجلس الإدارة التنفيذى لبرايم القابضة، أن هناك تحسنا فى مناخ الاستثمار فى مصر والبورصة المصرية ومؤشرها الرئيسى خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد طفرة كبيرة للغاية بالبورصة المصرية خاصة مع الترابط الكبير الذي حدث بين بورصة مصر وبورصات كبرى حيث أصبحت هناك طفرة حقيقية فى السوق المصري.



وأضاف القاضى خلال فعاليات المؤتمر الصحفى اليوم أن الاقتصاد المصري مقبل على ١٠ سنوات من الانتعاش بالتوازى مع التطور الكبير التي تشهده البورصة المصرية خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى أن الشركات مرت بأزمات ونجاحات على مدار السنوات الماضية، مؤكدا أن الشركة تخطط لزيادة رأسمالها خلل الفترة المقبلة.


وأوضح أن الشركات تحقق خسائر فى بدايتها لكنها تتغلب عليها وتعود للصعود مجددا مشيرا إلى برايم فيتنك.

وقال محمد ماهر نائب رئيس مجلس إدارة شركة برايم إن الشركات عانت من أزمات البلاد عقب ثورة ٢٥ يناير ٢٠١١، كورونا إلا أنها تغلبت عليها، الفترة المقبلة على الأنشطة المالية غير المصرفية ولكن بخطوات محسوبة.
 
وتابع أنه من الأفضل للشركات الفترة المقبلة التركيز على تطوير أدائها، لافتا إلى أنه من الضروري الاستفادة من الفرص خاصة مع ظروف السوق والتحديات، مضيفا أن التغيير يجب أن يكون تغيير وتحديث الأداء والتحرك مع تحرك السوق والتوجه العام للدولة المصرية.
الجريدة الرسمية