Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 9 مارس 2021...25 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

23 لاعبا بقائمة مصر المقاصة استعدادا لغزل المحلة

رياضة مصر المقاصة 2020
فريق مصر المقاصة

يوسف شعبان

أعلن إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بنادي مصر المقاصة قائمة فريقه لمواجهة غزل المحلة بالجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري، وضمت القائمة المعلنة 23 لاعبا سيدخلون في معسكر مغلق اليوم بأحد فنادق مدينة المحلة، استعدادا للمباراة المقرر إقامتها في الثانية والنصف مساء غد الاثنين باستاد غزل المحلة .

وضمت القائمة كلًا من: محمود حمدي ومحمد كوكو وأسامة العزب ومحمد دسوقي وأحمد مودي وعصام صبحي وحسني فتحي وهشام محمد وخالد أوتشو وأحمد متعب ومصطفى شبيطة وعلي محمد ومحمد عادل "أمو" وزياد أشرف وعماد فتحي وأحمد صبيحة ومفتاح طقطق ورجب عمران وشميلس بيكلي وباولن فوافي وعبد الله مجدي ومحمود الغزالي وأحمد عادل "ميسي".

ويختتم فريق المقاصة مساء اليوم استعداداته لمواجهة غزل المحلة غدا، حيث يخوض الفريق مرانه الختامي على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي، وعقب المران يغادر اللاعبون المختارون ضمن القائمة القاهرة للانتظام في المعسكر المغلق بأحد فنادق المحلة حتى موعد المباراة.

غزل المحلة
وكان الجهاز الفني لغزل المحلة بقيادة خالد عيد قرر استبعاد عبده يحيى مهاجم الفريق من قائمة فريقه لمباراة مصر المقاصة المقرر لها غدا الإثنين بإستاد غزل المحلة وذلك عقب ثبوت إصابته بكدمة في الأنكل وحاجته للراحة لمدة خمسة أيام.




وأجرى الدكتور خالد الجميزي طبيب الفريق، أشعة على قدم اللاعب صباح اليوم وذلك لتحديد حجم إصابته لتثبت الأشعة إصابة اللاعب بكدمة في الأنكل مما يستوجب الراحة ليقرر الجهاز الفني للمحلة استبعاد اللاعب من مباراة المقاصة.

وشارك عبده يحيي في جميع مباريات غزل المحلة هذا الموسم ولم يسجل أي أهداف مع الفريق المحلاوي في الوقت الذي يعتبر يحيى الأخطر بين الفريق المحلاوي هذا الموسم.

يذكر أن غزل المحلة يحتل المركز الثاني عشر بالدوري الممتاز برصيد سبع نقاط بعدما حقق الفوز في مباراة واحدة أمام طلائع الجيش فيما حقق التعادل في أربع مباريات أمام الجونة وأسوان وسموحة وانبي، بينما تلقي الهزيمة من الأهلي والمصري.

ويستعد غزل المحلة لمباراة مصر المقاصة والمقرر لها غدا الاثنين بإستاد غزل المحلة في الثانية والنصف ظهرا وهي المباراة الرابعة للمحلة على أرضها هذا الموسم بعدما نجح مجلس إدارة غزل المحلة في إنهاء الاشتراطات الأمنية المقررة من جانب مديرية أمن الغربية.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements