رئيس التحرير
عصام كامل

10 صور ترصد تتويج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي

تتويج مانشستر سيتي
تتويج مانشستر سيتي
شهد ملعب الاتحاد، معقل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، احتفالية ضخمة بمناسبة تتويج الفريق بلقب البريمييرليج.


احتفالات مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي


واحتفل مانشستر سيتي بالتتويج بالدوري الإنجليزي الممتاز بعد نهاية الجولة الـ38 والأخيرة بالفوز على إيفرتون بخمسة أهداف نظيفة.



«فيتو» تنشر 10 صور رصدت الأجواء الاحتفالية بين اللاعبين والجهاز الفني بقيادة بيب جوارديولا رافعين كأس الدوري الإنجليزي.



محرز بعلم فلسطين

احتفالات مانشستر سيتي الذي رفع اللقب على ملعب الاتحاد بعد حسمه قبل 4 أسابيع من نهايته شهدت مشاركة رياض محرز نجم الجزائر والذي رفع علم فلسطين خلال احتفالات الفريق بالتتويج.



فيما رفع ليفربول رصيده إلى 69 نقطة ليضمن المركز الثالث والتأهل لدوري الأبطال.



وكان ليفربول تقدم بالهدف الأول عن طريق ساديو ماني في الدقيقة 36 من ركلة ركنية وصلت إلى اللاعب السنغالي أمام المرمى ليودعها في الشباك.



فيما أضاف اللاعب السنغالي الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 74 من تسديدة قوية اصطدمت بمدافع كريستال بالاس وغيرت اتجاهها لتسكن الشباك.



فيما أهدر محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي، فرصة هدف مؤكد لفريقه في شباك كريستال بالاس بالدقيقة 23، بعد تمريرة بينية ليسددها في جسد حارس كريستال بالاس.



كما أهدر فرصة هدف آخر من انفراد تام في الدقيقة 80 بعد تمريرة رائعة من البرازيلي فيرمينيو إلا أن الفرعون سددها خارج المرمى.



فيما أضاع فريق كريستال فرصتين ذهبيتين في أول 10 دقائق، كانت إحداهما من انفراد تام بسبب خطأ لمدافع الريدز فيليبس.

ليفربول صاحب الأرض ضمن التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، دون النظر إلى نتيجة مباراتي ليستر سيتي أمام توتنهام وتشيلسي مع أستون فيلا.



ترتيب ليفربول 


بتلك النتيجة صعد فريق ليفربول للمركز الثالث في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 69 نقطة، بعد الفوز الثمين على مضيفه بيرنلي في الجولة الماضية بثلاثية نظيف.



مشوار ليفربول


وخاض ليفربول في الدوري الإنجليزي 38 مباراة، حقق الفوز في 20 لقاء وتعادل في 9 مباريات وخسر في 9 مواجهات، أحرز لاعبوه 68 هدفا واستقبلت شباكه 42 هدفا.



الجريدة الرسمية