رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وكيل كارتيرون: أوليفيرا مدرب حراس الزمالك الجديد يصل خلال ساعات

كارتيرون
كارتيرون
Advertisements
قال حازم فتوح، وكيل أعمال الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك: إن مدرب حراس نادي الزمالك الجديد الأجنبي سيصل إلى القاهرة خلال ساعات.


مدرب حراس التعاون السعودي


وأكد قال حازم فتوح في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "مدرب حراس نادي الزمالك الجديد هو مدرب حراس نادي التعاون وهو المدرب أوليفيرا".

وتابع: "الزمالك تواصل ظهر اليوم مع التعاون السعودي وأنهوا الاتفاق حول التعاقد مع مدرب الحراس الأجنبي".

وكان اللواء عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك وجه الشكر للجهاز الفني السابق لفريق الكرة بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو في مؤتمر صحفي اليوم .

كما وجه الشكر لعبد الحليم علي وأشرف قاسم ومدحت عبد الهادي على دورهم في الجهاز الفني السابق.

وطالب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي أبناء الزمالك بمساندة الكيان، وأوضح أن اللجنة أنهت أزمة العضويات التي كان لها مشاكل في الفترة الماضية، عن طريق الشؤون القانونية.

أزمة هاني العتال


وأضاف أنه يتم بحث أزمة عضوية هاني العتال، وشدد على أن كل فرد سيحصل على حقه.

وأوضح عماد عبد العزيز أنه يوجه الشكر لعصام سالم رئيس المنظومة الإعلامية السابقة بالنادي مؤكدا أنه كان يتمنى أن يتمتع نادي الزمالك بسرية في أموره ولكن النادي أخباره مستباحة للجميع، ونفى رئيس اللجنة ما تردد عن طلبه تولى الإشراف على كرة القدم، موضحا أنه لا أساس من الصحة لما تردد.

محاولات هدم الزمالك


ونفى عماد عبد العزيز ما تردد عن وجود خلافات بين أعضاء لجنة إدارة الزمالك بسبب رحيل باتشيكو، مؤكدا أن هناك قلة تحاول أن تهد في كيان الزمالك وطالبهم برفع أيديهم عن الكيان، وشدد على أنه يطالب المحبين للزمالك في الاستمرار في دعم النادي لأن النادي باق والأشخاص زائلون.

مستحقات اللاعبين


ولفت رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك، إلى أن لجنته تسلمت إدارة النادي يوم٧/١٢/٢٠٢٠، وكان إجمالي المستحق على الفريق ١٥٢ مليون جنيه كمستحقات اللاعبين ومقدمات عقود ونجحت اللجنة في دفع جزء كبير منهم.

وتابع، أنه لا يهوى المناصب ولا الشهرة ولا يرغب في خوض انتخابات الزمالك لأنه نال أعلى المناصب في القوات المسلحة لذلك يتمنى أن يعمل الجميع لصالح الزمالك، وأنه كان يفكر في تقديم الاستقالة ومعه اللجنة للرحيل عن نادي الزمالك. 

وتابع، أنه للأسف أن أبناء الزمالك هم من يهاجمون اللجنة.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية