رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رئيس نادي الزمالك: تسلمنا المهمة في ظروف صعبة و75 يوما ليست كافية لإنجاز كل الملفات

مؤتمر نادي الزمالك
مؤتمر نادي الزمالك
Advertisements

قال المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك، إنه حرص على عقد مؤتمر صحفي لتوضيح بعض الأمور مؤكدا أنه تم تكليفه من قبل وزارة الشباب والرياضة لإدارة نادي الزمالك. 


اظهار ألبوم




وأضاف، أنه قليل الظهور في وسائل الإعلام كي يركز فى عمله مع نادي الزمالك مؤكدا أن اللجنة الثلاثية جاءت في مهمة محددة وأنه ليس فى خصومة مع أحد.

وأكد أنه يتمنى أن تنال اللجنة احتراما أكثر من ذلك، خاصة وأنها تتعرض للهجوم ولا يعلم أحد كم الأزمات التى يمر بها الزمالك.


وأوضح أنه يعلم جيدا الأدب والاحترام لأنه تربية القوات المسلحة مؤكدا أنه تسلم اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك منذ ٧٥ يوما وهل يعقل أن نقوم بكل الإصلاحات بالنادي خلال ٧٥ يوما فقط.

وتابع: إيه المطلوب في ٧٥ يوما من اللجنة ورغم كل ذلك حققنا نجاحات ومرينا بأزمات كبيرة في انتقالات الشتاء الماضية، ولذلك كنت أتمنى أن يوجد مندوب من الجماهير ليعلم كم الأزمات.

وتابع: تلقينا ١١ عرضا للاعبي الزمالك لذلك رفضت مناقشة أي عروض مؤكدا أن هذه الأمور أثرت على تركيز اللاعبين وأن اللجنة جددت لأربعة لاعبين.



وأشار إلى أن النادي منقسم جبهات بدون تسمية وأتمنى هذه الجبهات تعمل لصالح نادي الزمالك مؤكدا أن اللجنة لا تعمل لأجندة أحد الأفراد لأنهم مكلفون من قبل الدولة.

مؤتمر الزمالك

ويحضر المؤتمر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون وأسامة نبيه المدرب العام للحديث في عدد من الأمور الخاصة بالفريق ورؤية الجهاز الفني في الفترة المقبلة.

خسارة الزمالك

وتعرض فريق الزمالك للخسارة من الترجي التونسي بهدف دون رد فى الجولة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا. 

راحة للاعبين

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة ثلاثة أيام.

ومن المقرر أن ينتظم الفريق بشكل طبيعي في التدريبات السبت المقبل، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، وذلك لبدء الاستعداد لمواجهة مولودية الجزائر المقررة إقامتها أحد يومي ٢ أو 3 أبريل المقبل، بالجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

سيناريو وحيد يؤهل الزمالك

الزمالك أمامه سيناريو وحيد وصعب قد يؤهله للدور التالي، يتمثل في الفوز بمباراتيه المقلبتين على مولودية الجزائر على ملعب الأخير في الجولة المقبلة، ثم الفوز على تونجيت السنغالي في القاهرة بالجولة الأخيرة، بشرط خسارة بطل الجزائر من الترجي في الجولة السادسة، ووقتها سيتأهل الأبيض في المركز الثاني برصيد 8 نقاط خلف الترجي، وبفارق المواجهات المباشرة عن بطل الجزائر.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية