السبت 31 يوليو 2021
رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وصول حافلة الزمالك لملعب السويس الجديد استعدادا لمواجهة المقاصة | فيديو وصور

حافلة الزمالك
حافلة الزمالك
Advertisements

وصلت قبل قليل حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى استاد السويس الجديد، استعدادا لمواجهة نظيره مصر المقاصة فى اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن مواجهات الدور ربع النهائي (دور الثمانية) بمسابقة كأس مصر.



يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره مصر المقاصة مساء اليوم الثلاثاء، في قمة تجمع بينهما على ملعب السويس الجديد لحساب ربع نهائي بطولة كأس مصر.

اظهار ألبوم



المباراة تنطلق فى السابعة مساءاً على ملعب السويس الجديد، ويديرها طاقم تحكيم بقيادة الحكم الدولي أحمد الغندور، وتنقلها قناة أون تايم سبورت 1 على الهواء مباشرة.

وعقب وصول الفريق الأبيض لاستاد السويس، حرص الجهاز الفني للزمالك بقيادة باتريس كارتيرون ومساعده أسامة نبيه، على تفقد أرضية ملعب السويس قبل hنطلاق المباراة.

موعد مباراة الزمالك والمقاصة فى الدوري الممتاز
ومن المقرر، أن يلتقي الزمالك أمام مصر المقاصة مجدداً، يوم الإثنين المقبل 28 يونيو الجاري فى السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة، على استاد الجيش بالسويس، ضمن مواجهات الجولة 27 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر، أن تنقل مباراة الفريقين على الهواء مباشرة عبر قناة أون تايم سبورت 1 .

التشكيل المتوقع للزمالك أمام المقاصة بالكأس 
ومن المتوقع أن يخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: محمود جنش في حراسة المرمى، في الدفاع محمود علاء، محمود حمدى الونش، محمد عبد الشافى، حمزة المثلوثى، في الوسط.. طارق حامد، إمام عاشور، أحمد سيد زيزو، أشرف بن شرقى، يوسف أوباما، في الهجوم مروان حمدى.

تشكيل مصر المقاصة المتوقع:

محمود حمدي
عصام صبحي - أسامة العزب - أحمد صبيحة - محمد الدسوقي
سعيد الونش - هشام محمد - عبد الله خلف
شميلس بيكلي - باسم مرسي - باولن فوافي

كارتيرون يُحفز لاعبي الزمالك لتخطي المقاصة في الكأس
وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع لاعبي الفريق على هامش التدريب الختامي للفريق مساء أمس الإثنين بالعين السخنة استعدادًا للقاء مصر المقاصة.

وحرص المدير الفني للزمالك على مطالبة اللاعبين بالتركيز في لقاء اليوم من أجل تحقيق الفوز والتأهل لدور الأربعة للبطولة، مؤكدًا ثقته في قدارت اللاعبين على تحقيق الهدف المطلوب من المباراة.

وطالب كارتيرون اللاعبين بضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، وشرح بعض الأمور الفنية لتنفيذها خلال المران وتطبيقها في المباراة المقبلة أمام المقاصة.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية