Advertisements
Advertisements
السبت 15 مايو 2021...3 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

وائل القباني: ما حدث في مباراة الترجي والمولودية تمثيلية واضحة

رياضة الترجي ومولودية الجزائر
جانب من مباراة الترجي والمولودية الجزائري

محمود درويش

أبدى وائل القباني، نجم الزمالك السابق، غضبه مما حدث خلال مباراة الترجي التونسي أمام مولودية الجزائر ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، وهو ما لم يصب في صالح الزمالك.


نادي الترجي 
وأضاف القباني في تصريحات لبرنامج "البريمـو" عبر قناة "Ten": ما حدث خلال المباراة تمثيلية واضحة ومتفق عليها، وهو أمر لا يليق باسم نادي الترجي ومكانته في القارة السمراء فقد أهدر لاعبوه فرصًا لا تُصدق أمام مرمى المولودية، كما أن خط دفاع الفريق ترك مهاجمي المولودية في منطقة الجزاء ليسجلوا هدف التعادل بكل سهولة.

الترجي ضد المولودية 
واختتم القباني: لن ألقي باللوم على لاعبي الترجي والمولودية، فلاعبو الزمالك أضاعوا فرصة التأهل بأنفسهم، وفرطوا في العديد من النقاط التي كانت في المتناول مثل مباراة مولودية الجزائر في القاهرة، ومباراة تونجيت في داكار.

وانتاب لاعبو الزمالك حالة من الغضب أثناء خروجهم من ملعب إستاد القاهرة، عقب الخروج من بطولة دوري أبطال أفريقيا رغم الفوز 4-1 على فريق تونجيت السنغالي في الجولة السادسة من دور المجموعات.

غضب شيكابالا
وظهر محمود شيكابالا الأكثر غضبا، ودخل في حديث حاد مع بعض اللاعبين عن الأسباب المختلفة للخروج.

وحرص باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق على مواساة بعض اللاعبين على وداع دوري أبطال أفريقيا.

دوري أبطال أفريقيا

وانتهت مباراة الزمالك وتونجيت السنغالي بفوز الأبيض بأربعة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة الذي جمعت بينهما مساء أمس بالجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وودع الزمالك دوري أبطال أفريقيا بعد التعادل الإيجابي بين الترجي التونسي ومولودية الجزائر في تونس، وصعد الترجي أول المجموعة، يليه فريق المولودية وصيفا للمجموعة.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements