Advertisements
Advertisements
الأربعاء 16 يونيو 2021...6 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

هل يستمر عواد في حراسة عرين الزمالك للمباراة الرابعة على التوالي؟

رياضة محمد-عواد
محمد عواد

سامية شكري

استقر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على استمرار محمد عواد في حراسة مرمى الفريق خلال مباراة إنبي غدا.


وشارك عواد في آخر 3 مباريات للفريق في الدوري بشكل أساسي ويواصل المشاركة غدا للمرة الرابعة على التوالي بعد ما كان قد غاب عن المشاركة لفترة طويلة.

ولعب عواد أساسيا في مباريات بيراميدز وسموحة والزمالك حيث تعادل الفريق في مباراتي بيراميدز والزمالك وفاز في لقاء سموحة.

عودة أبو جبل 

وعاد الحارس محمد أبو جبل للمشاركة في تدريبات الفريق الأخيرة وذلك بعد شفاءه من فيروس كورونا بينما يستمر الحارس محمود جنش على دكة البدلاء في مباراة انبي.

جلسة مع اللاعبين 


كما عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق اليوم الخميس، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وحفز المدير الفني اللاعبين قبل مواجهة إنبي في بطولة الدوري، حيث أكد خلال حديثه على قدرة الفريق في مواصلة الفوز في المواجهات المقبلة والاستمرار على صدارة جدول البطولة.

تدريبات بمجمع الصالات


على جانب آخر خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مجموعة من التدريبات البدنية والاطالات في مجمع الصالات، قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

ويسعى الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون إلى رفع المعدل البدني للاعبين قبل مواجهة إنبي في بطولة الدوري.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements