Advertisements
Advertisements
الجمعة 5 مارس 2021...21 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

هل يترشح حسن حمدي لرئاسة النادي الأهلي؟

رياضة حسن حمدي
الكابتن حسن حمدي

مع تسويه موقفه القانوني في قضيته.. باتت جماهير القلعة الحمراء تتساءل عن موقف الكابتن حسن حمدي رئيس النادي الأهلي السابق في الترشح علي مقعد رئيس النادي في الانتخابات التي ستجري نهاية العام الحالي. 

وكان بند الـ 8 سنوات حال دون استمرار حسن حمدي رئيسا للأهلي في الدورة التي فاز بها المهندس محمود طاهر بمقعد الرئيس ثم كانت الدورة التالية في 2017 قد ابتعد عن الترشيح بسبب ظروف قضيته في نيابة الأموال العامة ولكنه كان مساندا لقائمة الكابتن محمود الخطيب.
 
وبعد إعلان المقربين من الكابتن حسن بإنهاء موقفه في القضية وحريته في التصرف في أمواله سعي البعض إلى محاولة جس النبض فيما يتعلق بترشحه في الانتخابات القادمة والعودة مجددا لرئاسة القلعة الحمراء.
 
ويحظي الكابتن حسن حمدي بشعبية جارفة داخل النادي ويملك علاقات متميزة مع قطاعات عريضة ولكن المؤشرات تؤكد أنه عازم عن العودة للأضواء .

ويستند رئيس الأهلي السابق في قرار عدم الترشح إلى أنه يسعى إلى الحفاظ على الصورة الطيبة لدى جماهير القلعة الحمراء مكتفيا بما قدمه طوال مسيرته الرياضية التي امتدت على مدار 40 عاما فضلا عن علاقته المتميزة بالكابتن محمود الخطيب والذي يستشيره في كل الامور داخل النادي والاستفادة من خبرته العريضة في مجال الإدارة الرياضية.
 
وعلى الجانب الآخر يترقب عشاق القلعة الحمراء لقاء اليوم بين الأهلي وسيمبا التنزاني في الجولة الثانية من دور الـ 16 لدوري رابطة الأبطال الأفريقي التي تقام في تنزانيا ويسعى الأهلي لحسم بطاقة التأهل لدور الـ 8 مبكرا دون الدخول في حسابات أخرى.

وكان الفريق قد حقق الفوز في لقاء الجولة الأولى على المريخ السوداني بثلاثية أعقبت وصوله من قطر بعد الفوز ببرونزية مونديال الأندية ونجح الجنوب الأفريقي بيتسو موسيماني لتجهيز لاعبيه جيدا في ظل غياب عدد من اللاعبين المؤثرين وفي مقدمتهم علي معلول ووليد سليمان وأكد أنه يسعى لتحقيق الفوز خارج أرضه كما فعل من قبل أمام الوداد المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. 
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements