رئيس التحرير
عصام كامل

نظرة تشاؤمية.. ماذا قال خالد جلال عن وضع البنك الأهلي بالدوري؟

خالد جلال المدير
خالد جلال المدير الفني لنادي البنك الأهلي
أعرب خالد جلال، المدير الفني لنادي البنك الأهلي، عن رضاه التام بتعادل الفريق أمام الأهلي ثم بيراميدز في مباراتين متتاليتين، مشيرًا إلى أن هاتين النقطتين مرضيتين إلى حد كبير.


وأضاف "جلال" في تصريحات لبرنامج "البريمو" عبر قناة "Ten" مع الإعلامي محمد فاروق: "واجهنا الأهلي عقب تتويجه باللقب العاشر لدوري أبطال أفريقيا، وهو في حالة معنوية مرتفعة للغاية، ونجحنا في إدراك التعادل في اللحظات الأخيرة، ثم التعادل بالأمس أمام بيراميدز، وحصولنا على نقطتين ثمينتين في الصراع نحو البقاء بالدوري الممتاز الموسم المقبل".

واختتم جلال: "المنافسة على البقاء بالدوري المصري الممتاز صعبة للغاية، نظرًا لتقارب النقاط بين البنك الأهلي والمقاولون العرب وأسوان ووادي دجلة والإنتاج الحربي".

بيراميدز والبنك الأهلي
خطف فريق البنك الأهلي تعادلًا في الوقت القاتل من نظيره بيراميدز بهدف لكل فريق، مساء أمس الإثنين، والتي جرت على ملعب الدفاع الجوي، في مباراة مؤجلة من الجولة 23 لبطولة الدوري الممتاز.

هدف في الوقت القاتل
وسجل هدف بيراميدز اللاعب عبد الله السعيد في الدقيقة 90+3 من ضربة جزاء، ومن ضربة جزاء تعادل كريم بامبو في الدقيقة 90+10 لفريق البنك الأهلي.

تشكيل بيراميدز 
حراسة المرمى: شريف إكرامي.

خط الدفاع: أحمد سامي - أحمد فتحي - محمد حمدي - علي جبر. 

خط الوسط: عبد الله السعيد - نبيل عماد دونجا - محمود صابر - إسلام عيسى - محمود حمادة.

خط الهجوم: دودو الجباس.

جاء تشكيل البنك الأهلي لمواجهة بيراميدز كالتالي:

حراسة المرمى: محمود الزنفلي.

خط الدفاع: أحمد ياسين، أسامة إبراهيم، عاصم صلاح، أمير مدحت.

خط الوسط: محمد فتحى، حسام الصانع، محمد بسيونى، موسى دياورا.

خط الهجوم: أحمد عادل، فادى فريد.

ترتيب الفريقين
وبهذا التعادل يحتل بيراميدز المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 41 نقطة بعد أن لعب 27 مباراة فاز في 9 لقاءات وتعادل في 14 مواجهة وخسر 4 مباريات وسجل لاعبوه 39 هدفًا وتلقت شباكه 32 هدفًا وما زال لديه مباراتين مؤجلتين.

فيما يحتل البنك الأهلى المركز الخامس عشر برصيد 27 نقطة بعد أن لعب 28 مباراة فاز في 5 مواجهات وتعادل في 12 مباراة وخسر مثلهم وسجل لاعبوه 29 هدفًا وتلقت شباكه 36 هدفًا وما زال لديه مباراة مؤجلة.
الجريدة الرسمية