Advertisements
Advertisements
الخميس 29 يوليه 2021...19 ذو الحجة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

نبيل معلول: صعب توقع الفائز من الترجي والأهلي وغياب محمد هاني مؤثر

رياضة نبيل معلول
نبيل معلول

صفاء كامل

قال نبيل معلول، المدير الفني السابق لمنتخب سوريا: إن الجهاز الفني للأهلي والترجي لديهما خبرات كثيرة في هذه المراحل الصعبة وقادرين على الفوز بالإضافة إلى خبرات اللاعبين أيضًا.


وأضاف في تصريحاته لبرنامج "الماتش" عبر فضائية "صدى البلد"، أن من الصعب التوقع بنتيجة مباراة الأهلي والترجي وكل الاحتمالات واردة.

وأوضح أن الأهلي لديه لاعبين على أعلى مستوى أبرزهم أيمن أشرف، مؤكدًا أنه لاعب مميز في تشكيل الفريق ودائمًا متألق وجاهز. 

وتابع: "غياب محمد هاني عن الأهلي في مباراة السبت أمر صعب ومؤثر خاصة وأنه من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها موسيماني في تشكيلته".

واختتم معلول: "أمتلك عروضًا تدريبية من خارج تونس وسأحصل على فترة راحة قصيرة، أميل للعودة لتدريب الأندية عن المنتخبات في الفترة القادمة".

الأهلي والترجي 
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهته الهامة السبت المقبل والمرتقبة أمام نظيره الترجي التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الذهاب بين الأهلى والترجى التونسى
تقام مباراة ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي بين الأهلى والترجى التونسي على الملعب الأولمبي برادس بتونس العاصمة في السادسة من مساء السبت المقبل.

منها قناة مجانية.. القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والترجى 
تذاع مباراة الأهلى والترجى التونسي في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا على قنوات bein sport  الناقل الحصري لجميع مباريات دوري أبطال أفريقيا.

كما تنقل القناة التونسية الرياضية والأرضية مباراة الأهلى والترجى التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المتوقع أن تنقل مباراة الأهلي والترجي أيضًا قنوات مجانية عبر النايل سات وهي قناة ORTB بنين وقناة RTB بوركينافاسو وقناة CRTV الكاميرون.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements