رئيس التحرير
عصام كامل

نائب المصري: غير راضين عن نتائج الفريق

المصري
المصري
كشف محمد الخولي، عضو مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، أن النادي المصري يقدم مستويات مميزة للغاية مع علي ماهر إلا أن إدارة النادي غير راضية عن تلك النتائج بسبب التعادلات. 


وأكد محمد الخولي في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "كنا أقرب إلى الفوز في جميع المباريات وخاصة في اللقاء الأخير أمام الاتحاد السكندري، والمباراة كانت من جانب واحد ولكن كان هناك عدم توفيق للمصري".

وتابع: "نملك فريقًا يحمل ثقلًا بسبب مجموعة اللاعبين الجيدين الذين يمتلكهم النادي". 


وشهد مران الفريق الأول للكرة بالنادي المصري مساء أمس السبت على الملعب الفرعي لإستاد برج العرب، مشاركة كريم العراقي نجم خط دفاع الفريق والذي عانى من إصابته بكدمة قوية في مفصل الكتف خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام الاتحاد السكندري والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وأكد الدكتور محمود الشحات، طبيب الفريق، تماثله التام للشفاء وجاهزيته للمشاركة في مباراة الفريق المقبلة أمام نظيره فريق الزمالك، والمقرر إقامتها في الخامسة مساء الثلاثاء المقبل على إستاد الجيش ببرج العرب.

أكد طبيب الفريق الأول للكرة بالنادي المصري أن حالة إسلام صلاح نجم الفريق مطمئنة للغاية، مشيرًا إلى أن التشخيص النهائي لإصابة اللاعب في مباراة الفريق الأخيرة أمام الاتحاد السكندري أكد إصابة اللاعب بجزع في الرباط الخارجي للركبة.

وأضاف أن إسلام يحتاج لفترة نقاهة تستمر لنحو عشرة أيام يخضع خلالها لبعض التقويات، قبل أن يبدأ في المشاركة التدريجية بتدريبات الفريق الجماعية.

وأجرى الفريق الأول للكرة بالنادي المصري مساء أمس السبت مرانه على الملعب الفرعي لإستاد برج العرب استعدادًا لمباراة الفريق بالجولة السابعة من الدوري والتي تجمعه بنظيره فريق نادي الزمالك والمقرر إقامتها في الخامسة مساء الثلاثاء المقبل على إستاد الجيش ببرج العرب.
الجريدة الرسمية