رئيس التحرير
عصام كامل

موعد مباراة الوداد والملعب المالي فى بطولة أفريقيا

فريق الوداد المغربي
فريق الوداد المغربي
يستعد ملعب مركب محمد الخامس، لاستضافة مباراة الوداد البيضاوي، أمام الملعب المالي، ضمن إياب مباريات دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا.

ويواجه الوداد المغربي، فريق الملعب المالي، اليوم الأربعاء 6 يناير 2020، على ملعب مركب محمد الخامس.


وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الخامسة مساءً بتوقيت المغرب، السادسة مساءً بتوقيت مصر.

ويسعى فريق الوداد، لمصالحة جماهيره بالفوز في لقاء اليوم، وتحقيق الفوز والوصول إلى دور المجموعات، خاصة أن الفريق يمر بمرحلة من النتائج الجيدة في الدوري المغربي.

وقامت قناة الرياضية المغربية، بشراء حقوق بث مباراة الوداد والملعب وستقوم بإذاعتها عبر شاشاتها بتقنية HD.

فريق الوداد الرياضي البيضاوي المغربي تلقى هزيمة خارج أرضه أمام الملعب المالي، بهدف نظيف، في مباراة الذهاب بدور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا  يوم 23 ديسمبر الماضي.

ولن تكون مهمة الوداد الرياضي البيضاوي المغربي سهلة أمام فريق الملعب المالي، حيث يحتاج للفوز بفارق هدفين لضمان التأهل لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وازدادت مهمة فريق الوداد صعوبة أكثر عندما تأكد غياب مجموعة من اللاعبين الأساسين، أمثال إبراهيم الشيخ كومارا، وسفيان المودن، وأيمن الحسوني، وأيوب بن شاوي، وأمين فرحان، إضافة إلى بديع أووك، وأيوب سكومة بداعي الإصابة، دون نسيان اللاعب سفيان كركاش الذي مازال عالقا بالعاصمة المالية باماكو، التي خضع فيها للعزل صحي بعد تأكد إصابته بفيروس "كورونا" خلال رحلة الذهاب.

ويأمل المدرب التونسي فوزي البنزرتي بأن تأتي نتائج المسحات الطبية الخاصة بفيروس "كورونا"، تحت إشراف الاتحاد الأفريقي "كاف"، سلبية للاستفادة من خدمات باقي اللاعبين، خاصة في خط الهجوم، ويتعلق الأمر بأيوب الكعبي، وسايمون مسوفا، والدولي الليبي مؤيد اللافي، إضافة إلى اللاعب يحي جبران، الذي تعافى من فيروس "كورونا" وفق نتائج المسحة الطبية الأخيرة، التي خضع لها في حجره الصحي.

وبالطبع بعد خروج الغريم التقليدي فريق الرجاء الرياضي البيضاوي من بطولة دوري أبطال إفريقيا مبكرًا على يد فريق تونجيث السنغالي، سيكون هناك تخوف من جانب فريق الوداد من اللحاق بجارهم اللدود.

أما فريق الملعب المالي، فسيسعى في مباراة اليوم أمام فريق الوداد الرياضي البيضاوي المغربي لاستغلال فوزه على ملعبه، والحفاظ على النتيجة من أجل خطف بطاقة التأهل لدور المجموعات.
الجريدة الرسمية