رئيس التحرير
عصام كامل

موعد مباراة الزمالك المقبلة والفريق المنافس

نادي الزمالك
نادي الزمالك
يحل الزمالك ضيفًا على نادي مولودية الجزائر وذلك في الجولة الخامسة من دوري أبطال إفريقيا 2021.

موعد مباراة الزمالك ومولودية الجزائر


ولم يتحدد موعد مباراة الزمالك ضد مولودية الجزائر في الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، لكنها ستقام أحد يومي 2 أو 3 أبريل 2021.

كذلك لم يتحدد الملعب الذي ستقام عليه المباراة، لكن المرجح أن تقام على ملعب 5 جوليه الذي اعتاد الفريق اللعب عليه.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومولودية الجزائر

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس حقوق نقل دوري أبطال إفريقيا بدايةً من دور المجموعات، وستذاع المباراة عبر شاشتها وتحديدًا على القناة الرابعة.

وأكد طارق يحيى رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك أنه يسعى لتكوين جيل جديد مميز من اللاعبين ليكونوا نواة للفريق الأول.

كارتيرون

وأضاف يحيى في تصريحات لبرنامج ’’ البريمو ’’ عبر قناة ’’ Ten ’’ : نعمل في الفترة الحالية كقطاع للناشئين على إعداد فريق متكامل لسد العجز في الفريق الأول، وسيتم تنظيم مباراة بين الفريق الأول وفريق الناشئين تحت إشراف باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول للوقوف على بعض العناصر المميزة ومن ثم تصعيدهم والإعتماد عليهم بدلاً من التعاقدات الخارجية التي لم ولن تفيد النادي. 

مجموعة الناشئين

واختتم يحيى: لدينا في قطاع الناشئين مجموعة مميزة من اللاعبين في مختلف المراكز، وسيتم إعارتهم حتى يحصلون على فرصة حقيقية في المشاركة ثم العودة إلى الزمالك، مثلما حدث مع مصطفى محمد حينما تمت إعارته إلى طنطا ثم طلائع الجيش، حتى عاد إلى صفوف الزمالك وأصبح المهاجم الأول في مصر.

واتفق طارق يحيى رئيس قطاعات الكرة على خوض مباراة ودية في الواحدة والنصف ظهر الجمعة القادم، يحضرها الفرنسي كارتيرون لمتابعة العناصر المميزة وتصعيدها لصفوف الفريق الأول.


الجريدة الرسمية