Advertisements
Advertisements
الخميس 15 أبريل 2021...3 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

منافس الزمالك | خسارة مولودية الجزائر أمام شبيبة القبائل بالدوري

رياضة مولودية وشبيبة القبائل
المولودية وشبيبة القبائل

محمود درويش

تلقى مولودية الجزائر منافس الزمالك في دوري أبطال أفريقيا، خسارة مفاجأة اليوم أمام شبيبة القبائل في ملعب مولودية الجزائر بهدفين مقابل هدف في ختام مباريات الجولة 15 من الدوري الجزائري للمحترفين.
 
وبهذا الفوز، صعد شبيبة القبائل إلى المركز الخامس برصيد 24 نقطة، بفارق 5 نقاط عن مولودية الجزائر، صاحب المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الجزائري.

وتعادل مولودية الجزائر مع الزمالك 0-0، والترجي التونسي 1-1 في الجولتين الأولى والثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، ويستعد الفريق الجزائري لمواجهة تونجيت السنغالي يوم 6 مارس المقبل بالسنغال في الجولة الثالثة.

وعلى صعيد آخر يخضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمسحة طبية لفيروس كورونا غدا الأحد قبل السفر إلى تونس المقرر له الثالث من مارس المقبل.

موعد لقاء الزمالك والترجي بدوري الأبطال
وقرر نادي الزمالك السفر إلى تونس  يوم 3 مارس المقبل عبر طائرة خاصة استعدادا لمواجهة الترجي يوم 6 من الشهر نفسه، بملعب رادس في العاصمة التونسية ضمن مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

السفر بطائرة خاصة 
وأعلن مسئولو نادي الزمالك التعاقد بالفعل مع شركة جديدة لتوفير طائرة خاصة لنقل البعثة البيضاء إلى تونس وهي ليست نفس الشركة التي أقلت البعثة من مصر إلى السنغال لخوض مباراة تونجيت.

ترتيب الزمالك بدوري أبطال أفريقيا
وتعادل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع مولودية الجزائر سلبيا بالجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وتعادل بالنتيجة ذاتها مع تونجيت بطل السنغال خارج ملعبه، ليتواجد الفريق الأبيض بالمركز الثالث بالمجموعة الرابعة خلف الترجي التونسي المتصدر برصيد 4 نقاط ومن خلفه مولودية الجزائر المتواجد بالمركز الثاني برصيد نقطتين، ويتذيل الفريق السنغالي المجموعة برصيد نقطة وحيدة.

لقاء الزمالك المقبل
يواجه الزمالك نظيره وادي دجلة، في المباراة المقرر لها يوم الإثنين المقبل، في تمام الساعة السابعة والنصف، على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة للدوري الممتاز.

الزمالك يتصدر الدوري
ويتصدر الزمالك قمة جدول الدوري برصيد 29 نقطة بعدما لعب 12 مباراة فاز فى 9 لقاءات وتعادل مرتين وخسر لقاء وحيدا أمام غزل المحلة وسجل لاعبوه 21 هدفا وتلقت شباكه 6 أهداف ومازال لديه لقاء مؤجل مع غريمه الأهلى.

باتشيكو يحسم مصيره مع الزمالك
وحسم البرتغالي جايمي باتشيكو، مدرب نادي الزمالك، موقفه من الرحيل عن القلعة البيضاء، خلال الفترة المقبلة، بعد الشائعات التي تتردد مؤخرا حول تلقيه عرضا مغريا من أحد الفرق الإماراتية.

وأبلغ جايمي باتشيكو، مدرب نادي الزمالك، إدارة القلعة البيضاء، بعدم تفكيره في الرحيل عن القلعة البيضاء مهما كانت العروض في الفترة المقبلة.

وأكد جايمي باتشيكو لإدارة نادي الزمالك، أنه لن يكرر خطيئة الولاية الأولى مع الفريق في 2014 حينما رحل عن الفريق صوب الشباب السعودي، بعد 12 مباراة فقط.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements