رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ملك الـ 90.. قصة زواج عماد متعب من يارا نعوم

عماد متعب ويارا نعوم
عماد متعب ويارا نعوم
Advertisements

ظهرت موجة من التعاطف والدعم من جماهير الكرة المصرية لعماد متعب لاعب النادي الأهلي السابق، بعد تصريحاته بالسفر إلى إحدى الدول الأوروبية لإجراء بعض الفحوصات الطبية للاطمئنان على صحته بعدما تعرض لأزمة صحية خلال الفترة الماضية.



وتصدر هاشتاج # متعب_رمز_اهلاوي موقع التدوينات القصيرة تويتر، وذلك بالتزامن مع استعداد نجم النادي الأهلى والمنتخب الوطني السابق، للسفر إلى إحدى الدول الأوروبية لإجراء العديد من الفحوصات الطبية بسبب أزمته الصحية التي تعرض لها مؤخرًا.

وتعتبر يارا نعوم زوجة عماد متعب وملكة جمال مصر السابقة، "السند الحقيقي" في رحلة علاج قناص الأهلي.
 
ويعد تعد قصة حب الثنائي من أشهر قصص الحب داخل الوسط الكروي، فبدأ التعارف أثناء تصوير إعلان تليفزيوني للاعب بصحبة زميله محمد بركات، ولم يلتق الطرفان لمدة عام بعد هذا الإعلان.



لتعاود يارا مهاتفة متعب للاشتراك في زيارة لمستشفى السرطان، ومن هنا بدأت العلاقة العاطفية.

وفي 2 ديسمبر 2011، تزوج متعب من يارا وكان حفل الزفاف أُقيم في أحد فنادق القاهرة.

 وتألقت يارا كالعادة بفستان رائع صممه المصمم اللبناني العالمي إيلى صعب، وصفف لها شعرها مُصفف الشعر اللبناني الشهير جو رعد.

وانجبا عماد متعب ويارا ، تمارا وسيلين.

متعب يسافر إلى أوروبا للاطمئنان على صحته

ومن المنتظر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة سفر عماد متعب إلى إحدى الدول الأوروبية لإجراء بعض الفحوصات الطبية للاطمئنان على صحته بعد تعرضه لأزمة صحية خلال الفترة الماضية رفض الكشف عن تفاصيلها لكنه طمأن جماهيره من خلال تصريحات في آخر ظهور إعلامي له الذى أكد فيها أن الأمور سوف تصبح خيرا وأنه سوف يسافر إلى أوروبا  في رحلة علاجية بعد الأزمة الأخيرة التي تعرض لها.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية