Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 13 أبريل 2021...1 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مصدر بالزمالك يفجر مفاجأة بخصوص تأجيل مباراة الحدود في الكأس

رياضة نادي-الزمالك
نادي الزمالك

محمد الجبالي

كشف مصدر مسؤول بنادي الزمالك أن تأجيل مباراة الفريق مع حرس الحدود في بطولة كأس مصر يجب أن تؤجل ولا مجال للحديث عن غير ذلك خاصة وأن الفريق سيسافر إلى السنغال يوم 20 فبراير صباحا وموعد مباراة حرس الحدود بدور الـ 32  في الساعة الثانية والنصف من نفس اليوم ولذلك من المستحيل أن تقام المباراة في موعدها.

وأوضح المصدر أنه تم إرسال طلب رسمي إلى اتحاد الكرة لتأجيل المباراة حتى يخوض الفريق مباراة تونجيت السنغالي في البطولة الأفريقية والمقرر إقامتها يوم 23 من نفس الشهر بتركيز.

وشدد المصدر على أن الفريق سيسافر إلى السنغال بطائرة خاصة قبل المباراة بثلاثة أيام وأنه في حالة عدم استخدام طائرة خاصة كان الفريق سيسافر قبلها بخمسة أيام وبالتالي لا مجال للحديث عن خوض مباراة الكأس في هذا التوقيت خاصة وأن الفريق سيلعب مع الإسماعيلي في الدوري يوم 17 فبراير وبعدها بثلاثة أيام سيسافر إلى السنغال.

يأتي ذلك في الوقت الذي لم يصدر أي بيان رسمي من اتحاد الكرة بتأجيل مباراة الزمالك في كأس مصر رغم تأكيد مسؤولي الزمالك بأن المباراة لن تقام في موعدها للأسباب السالف ذكرها.



على جانب آخر يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، غدا الخميس، مرانه الختامي على إستاد عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي بميت عقبة، استعدادا لمواجهة مولودية الجزائر.

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة جايمي باتشيكو، قد قرر خوض مران الفريق اليوم الأربعاء على إستاد القاهرة.

ويستضيف الزمالك نظيره مولودية الجزائر في اللقاء المقرر له يوم الجمعة المقبل، على إستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويحضر البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مؤتمرا صحفيا في تمام الساعة الثامنة مساء غد الخميس على ستاد القاهرة، وذلك للحديث عن مباراة مولودية الجزائر الجزائري.

ومن المقرر أن يقام المؤتمر الصحفي للمدير الفني لفريق مولودية الجزائر، عقب المؤتمر الصحفي لجايمي باتشيكو، وتحديدا في تمام الساعة الثامنة والنصف.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements