رئيس التحرير
عصام كامل

مستقبل رمضان صبحي في بيراميدز بعد الخروج من الكونفدرالية

رمضان صبحي
رمضان صبحي
يعيش رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز حالة حزن شديدة عقب خروج فريقه من الدور نصف النهائي بالبطولة الكونفدرالية وإضاعته لضربة جزاء كانت كفيلة بتأهل فريقه لنهائي البطولة.


إضافة رمضان صبحي لضربة جزاء



واختلى رمضان صبحي بنفسه عقب العودة لفندق الإقامة، ولم يتحدث إلى أي شخص لشعوره بذنب كبير عقب إضاعته للركلة الثانية، والتى كانت من الممكن أن تحسم صعود الفريق السماوى حال تسجيلها.


مستقبل رمضان صبحى فى بيراميدز بعد الخروج من الكونفدرالية



أكد مصدر داخل نادى بيراميدز أن رمضان صبحى مستمر مع الفريق ولن تتسبب ضربة جزاء فى رحيله لاسيما أنه الأعلى راتبا وقيمة عقد بين صفوف الفريق إضافة إلى امتداده ال 2025 مضيفا أن الاحتراف الخارجى بعرض جيد هو السبيل الوحيد لرحيل رمضان عن بيراميدز.


قيمة عقد رمضان صبحى ببيراميدز 


وأكدت أنباء حول تقاضى رمضان صبحى راتبا سنويا فى بيراميدز، يصل إلى 35 مليون جنيه، وردد البعض أنه وصل إلى 40 مليون جنيه، وهو الأمر الذى يحول دون التفريط فى اللاعب.


أولمبياد طوكيو



ويرغب رمضان صبحى فى الاحتراف بأوروبا مرة أخرى، كمخطط أول له بعد أولمبياد طوكيو التى تقام فى الشهر المقبل.

ويعول رمضان على إمكانية الظهور بصورة مميزة فى الأولمبياد، من أجل إعادة تسويق نفسه للرحيل لأوروبا، بعد تجربة لم تكن مرضية مع ستوك سيتى وأيضا مع هيديرسفيلد تاون الإنجليزيين.

 ويأمل رمضان الحصول على عرض مناسب للرحيل إلى أوروبا وهو اختياره الأول فى الموسم المقبل، كما أنه قد يرحل للخليج حال تلقيه عرضا مناسبا

توديع بيراميدز للكونفدرالية


وتأهل فريق الرجاء المغربى إلى نهائى بطولة الكونفيدرالية الأفريقية بعد تغلبه على فريق بيراميدز، بنتيجة 5 – 4 بركلات الجزاء الترجيحية، بعد انتهاء الوقت الاصلى بالتعادل السلبى فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء أمس الأحد، على مركب محمد الخامس، ضمن مباريات إياب نصف نهائى الكونفيدرالية الأفريقية.

ولجأ الفريقان إلى ضربات الجزاء الترجيحية، بعد انتهاء الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل السلبى بدون أهداف.

وأضاع رمضان صبحى، ومحمد فاروق وأحمد توفيق ومحمد حمدى، ضربات جزاء فريق بيراميدز.





الجريدة الرسمية