رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ الإسماعيلية للاعبين: جماهيرالدراويش لا تستحق نتائج الفريق

زيارة من محافظ الاسماعيلية
زيارة من محافظ الاسماعيلية
اجتمع اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية مع لاعبوا الفريق الأول بالنادي الإسماعيلي والجهاز الفني للفريق قبل لحظات من انطلاق المران الختامي استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري.


وناشد بشارة لاعبوا الفريق بضرورة إعادة النادي الإسماعيلي إلى مكانته الطبيعية والمعروفة لدى كافة جماهير الكرة المصرية التي تعشق الدراويش والكرة التي يقدمها على مدار العصور .

وأكد محافظ الإسماعيلية للاعبين أن جمهور النادي الإسماعيلي يتنفس بحب كرة القدم، مشددًا على أن تلك الجماهير لا تستحق هذه النتائج الباهتة التي يقدمها الفريق منذ انطلاق الموسم.

ووعد بشارة لاعبو الفريق بتقديم الدعم المادي والمعنوي خلال الفترة القادمة حال الخروج من الكبوة الحالية وتحقيق الانتصار في قادم المباريات بداية من مواجهة الاتحاد السكندري .

ومن المقرر أن تتجه حافلة الدراويش إلى مدينة الإسكندرية بعد قليل، للدخول في معسكر مغلق الليلة قبل مواجهة الاتحاد السكندري غدًا في اللقاء المقرر إقامته على ملعب الجيش ببرج العرب .

واستأنف الفريق الأول بالنادي الإسماعيلي تدريباته الجماعية،  وركز يوڤيتش على العرضيات خلال المران، وكيفية التعامل معها سواء في النواحي الدفاعية أو الهجومية باعتبارها أحد الحلول السحرية للوصول إلى مرمى المنافسين.

كما أقيمت تقسيمة بنهاية المران بين اللاعبين، حيث قام يوڤيتش بإيقافها عدة مرات لإعطاء تعليماته الفنية و اصلاح الأخطاء التي يقع بها اللاعبون.

وخاض حراس مرمى الفريق أيضًا تدريبات قوية تحت قيادة مدربهم الجديد أحمد الدهراوي الذي حل بديلاً لسعفان الصغير خلال الأيام الماضية في ظل التغيرات التي طرأت على الجهاز الفني.
الجريدة الرسمية