Advertisements
Advertisements
الجمعة 23 أبريل 2021...11 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مجموعة الأهلى.. المريخ السوداني يقيل مدربه بعد التعادل مع سيمبا

رياضة 4146d7994cef44ff44837b341ae7523b
المريخ السوداني

احمد العدوي

تعادل نادى المريخ السوداني أمام ضيفه فريق سيمبا التنزاني بنتيجة 0/0 فى المباراة التى جمعت الفريقين، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم 2020-2021.

موقف المريخ السوداني في المجموعة الأولى
ولم يحصد الفريق السودانى مع مدربه التونسي نصر الدين النابى سوى نقطة واحدة بعد التعادل البوم أمام سيمبا حيث خسر في لقاء الجولة الأولى أمام الأهلى بثلاثة أهداف دون رد ثم خسر أمام فيتا كلوب الكونغولى برباعية مقابل هدف في لقاء الجولة الثانية ليحتل المركز الرابع والأخير فى جدول ترتيب المجموعة الأولى الذي يحتل صدارتها سيمبا برصيد 7 نقاط، ويأتى فى المركز الثانى فيتا كلوب الكونغولى برصيد ثلاث نقاط متفوق على الأهلى صاحب المركز الثالث بنفس عدد النقاط ثلاثه فى انتظار المواجهة التي سوف تجمع الفريقين في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم السبت على ملعب القاهرة الدولي.
  
الأهلى أمام فيتا كلوب
ويلتقي الأهلى مع فريق فيتا كلوب الكونغولى في إطار مباريات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم 2020-2021.

موعد المباراة
وتنطلق مباراة الأهلى مع فيتا كلوب الكونغولى في تمام الساعة التاسعة من مساء الغد السبت القادم في مباراة سوف يحتضنها ملعب القاهرة الدولي ملعب النادي الأهلي فى بطولة دوري أبطال أفريقيا، وتذاع المباراة على قنوات bien sport الفضائية.

موقف الأهلى فى المجموعة
ويدخل الفريق الأحمر مباراة فيتا كلوب الكونغولى وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط متأخر بفارق الأهداف عن فريق فيتا كلوب الكونغولى صاحب المركز الثاني بنفس عدد النقاط ثلاث، بينما يحتل فريق سيمبا التنزاني صدارة المجموعة الأولى برصيد ست نقاط وياتى فريق المريخ السوداني في المركز الرابع والأخير فى جدول ترتيب المجموعة بلا رصيد من النقاط. 
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements