Advertisements
Advertisements
الخميس 15 أبريل 2021...3 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

لماذا تأخر قرار عودة عضوية ممدوح عباس؟ إدارة الزمالك تجيب

رياضة لجنة الزمالك
ثلاثي اللجنة التي تدير الزمالك

محمد الجبالي

جاء قرار عودة عضوية ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق من قبل اللجنة التي تدير النادي برئاسة المستشار عماد عبد العزيز اليوم ليفتح التساؤل حول أسباب تأخر اتخاذ هذا القرار خاصة وأن عباس حصل على حكم ببطلان قرار شطبه من قبل المجلس السابق المجمد.

وفي هذا الصدد كشف مصدر مسؤول بإدارة نادي الزمالك بأن موقف عضوية ممدوح عباس مختلف عن باقي العضويات وليس مرتبط بوجود أحكام قضائية مثلما هو الحال لهاني شكري عضو المجلس الأسبق.

وأوضح المصدر أن ممدوح عباس بالفعل حصل على أحكام قضائية بعودة عضويته بعد شطبها 3 مرات من قبل المجلس السابق ولكن هناك أمور أخرى لم تكن معلنة وهي السبب في تأخير صدور القرار.

وشدد المصدر على أن السبب في التأخير هو قيام إدارة النادي واللجنة القانونية برئاسة المستشار سيد عزت بالحصول على المعلومات القانونية اللازمة الخاصة بـ 3 بلاغات كانت مقدمة ضد ممدوح عباس وبعد استيفاء كل الأمور القانونية بصوص هذا الموضوع تم اتخاذ القرار القانوني النهائي اليوم بعودة العضوية لرئيس الزمالك الأسبق خاصة وأن اللجنة التي تدير النادي واللجنة القانونية لا تريد إصدار أي قرار إلا إذا كان مدروسا من الناحية القانونية بعناية شديدة.




وقال المصدر: "العضويات الموقوفة هي حقوق واللجنة حريصة على إعادة الحقوق لأصحابها خاصة في ظل هذا العدد الكبير للغاية من القرارات التي كانت تتخذ بشأن إيقاف وتجميد وشطب العضويات بالنادي طوال الفترة الأخيرة وهو ما يتطلب ضرورة بحث كل حالة على حدة بشكل قانوني دقيق".

وكانت اللجنة قد عقدت اليوم اجتماعا قررت فيه عودة عضوية ممدوح عباس ومصطفى عبد الخالق عضو المجلس الأسبق وزوجة المرحوم الكابتن عبد الرحيم محمد.

يأتي ذلك في الوقت الذي تواصل فيه اللجنة القانونية بالنادي برئاسة المستشار سيد عزت بدراسة كافة الملفات المعلقة الخاصة بالعضويات الموقوفة والمشطوبة من المجلس السابق المجمد وذلك لإخراج قرارات بها بشكل قانوني سليم وذلك في ظل الظروف المحيطة بالنادي خلال هذه الفترة من محاولات تشكيك في الكثير من القرارات الخاصة بالعضويات الموقوفة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements