رئيس التحرير
عصام كامل

قبل مواجهة فيتا كلوب.. ماذا فعل الأهلي في الجولة الرابعة بالدوري الماضي؟

لاعبى الأهلى
لاعبى الأهلى
تترقب جماهير النادي الأهلي مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام فيتا كلوب الكونغولي، في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر إقامتها عصر يوم الثلاثاء المقبل.


الأهلي في الجولة الرابعة الموسم الماضي 2020

وكان الأهلي قد تعادل في مباراة الجولة الرابعة بالموسم الماضي بمنافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا أمام فريق بلاتنيوم الزيمبابوي بنتيجة 1/1 وذلك قبل أن يصعد إلى الدور ربع النهائي كثاني المجموعة رفقة فريق النجم الساحلي التونسي الذي صعد بعد تصدره المجموعة الثالثة.

الأهلي البطل في النسخة الماضية

وكان المارد الأحمر قد نجح في الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم الماضي عقب تغلبه على غريمه التقليدي الزمالك بهدفين مقابل هدف ليحصد النجمة الأفريقية التاسعة في تاريخه بعد غياب استمر نحو سبع سنوات وبالتحديد منذ التتويج بالبطولة في عام 2013.

الأهلي صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولة أفريقيا

المارد الأحمر هو صاحب الرقم القياسي في التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا برصيد 9 ألقاب وياتى من بعده في المركز الثاني كلا من الزمالك وفريق مازيمبى الكونغولى برصيد 5 ألقاب لكل نادى ثم ياتى فى المركز الثالث الترجى التونسي برصيد 4 ألقاب.

السفر إلى الكونغو

وغادرت منذ قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى مطار القاهرة الدولي استعدادًا للسفر إلى العاصمة الكونغولية كينشاسا.

العامري فاروق رئيس البعثة

ومن المنتظر أن تغادر بعثة المارد الأحمر برئاسة العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي، على متن طائرة خاصة، في ظل سياسة النادي للحفاظ على اللاعبين من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

المران الأخير

وكان الفريق اختتم مرانه صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، حيث شهد مشاركة طاهر محمد طاهر وأيمن أشرف وتواجدهما مع القائمة بعد تعافيهم من الإصابة.

موعد مباراة الأهلي وفيتا

ويحل الأهلي ضيفًا على نظيره فيتا كلوب الكونغولي، عصر يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الشهداء ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا. 
الجريدة الرسمية