رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قبل مواجهة المقاصة .. 5 متعافين من كورونا بالاتحاد السكندري

الاتحاد والمقاصة
الاتحاد والمقاصة

أخطر الجهاز الفني للاتحاد السكندري، بقيادة حسام حسن المدير الفني بسلبية نتيجة مسحة ثلاثة لاعبين من اللاعبين المصابين بفيروس كورونا المستجد.



مسحة كورونا

وخضع الفريق لمسحة طبية امس لمعرفة وضع الـ 16 حالة الذين اصيبوا بفيروس كورونا بين اللاعبين والجهاز الفني والإداري.

شفاء 3 لاعبين

وأظهرت نتيجة المسحة سلبية عينات الثلاثي رزاق سيسيه وعماد السيد وكريم ممدوح، ما يعني تعافيهم من فيروس كورونا.

ومن المقرر أن ينضم الثلاثي لتدريبات الفريق مساء اليوم، بجانب اللاعبين غير المصابين استعدادا لمواجهة مصر المقاصة، في الخامسة مساء الأربعاء المقبل، في الدوري ضمن اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة

يذكر انه الثنائي حسام عاشور ومحمود رزق تعافوا حديثا 

بدأت ازمة الاتحاد بعد مباراة الجونة، باصابة 6 لاعبين ثم 12 لاعبا، ثم وصل الي 17 حالة.

وقرر مسئولو اتحاد الكرة تأجيل مباراة غزل المحلة والاتحاد بسبب حالات كورونا التي ضربت الفريق السكندري والتي وصلت لاكثر من 10 حالات حيث بلغت عدد الإصابات 17 حالة منها 13 لاعبا و4 أفراد بالجهاز الفني.

كانت مباراة الاتحاد السكندري ومصر المقاصة فى الأسبوع التاسع من عمر الدورى تم تأجيلها لتقام يوم الأربعاء 3 فبراير 2021، بسبب ظهور أكثر من 5 حالات كورونا بين لاعبى زعيم الثغر وقتها.

كان آخر ظهور لزعيم الثغر فى الدوري شهد الخسارة من الجونة بهدفين دون رد في الجولة السابعة للمسابقة ولم يخوض أى لقاء رسمى منذ 20 يوماً، بسبب اصابات كورونا.

وفاز فريق الاتحاد السكندري بقيادة حسام حسن المدير الفني للفريق، الفوز على فريق الجعافرة أحد فرق الدرجة الرابعة بدستة أهداف نظيفة في المباراة الودية على ملعب النادي بسموحة استعداد للمقاصة.

وأحرز  أهداف الاتحاد كل من، عبد الغنى محمد سوبر هاتريك، و كريم الديب 3 أهداف، و أكوى هدفين والصباحى هدفين وأحمد راشد هدف.

وشارك جميع اللاعبين المتعافين والغير مصابين بكورونا فى اللقاء للوقوف على المستوى الفني والبدني للاعبين خاصة.

ويسعى حسام حسن لاستغلال تلك الفترة للإعداد لمباريات الدوري خاصه بعد ان ضربت كورونا صفوف الفريق.

من جانبه، أعلن محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري، عن غلق ملف الميركاتو الشتوي تماماً، وعدم السماح برحيل أي لاعب من الفريق، والاكتفاء بالقائمة الجالية وعدم ضم صفقات جديدة.

Advertisements
الجريدة الرسمية