رئيس التحرير
عصام كامل

قبل مواجهة الترجى.. تعرف على مشوار الأهلى فى بطولة أفريقيا

فريق الأهلي
فريق الأهلي
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لملاقاة فريق الترجى التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا فى المباراة التى ستقام على الملعب الأولمبي برادس بتونس العاصمة في تمام الساعة السادسة من مساء يوم السبت المقبل.


10 مباريات خاضها الأهلى حتى الآن فى بطولة أفريقيا للموسم الحالي


لعب المارد الأحمر 10 مباريات حتى الآن فى بطولة إفريقيا فاز في ست مباريات وتعادل في ثلاث مباريات وخسر في مباراة واحدة فقط.
 

الأهلى أمام سونيديب في دور آل 32
 
فاز الأهلى على فريق سونيديب بطل النيجر فى مباراة ذهاب دور ال 32 بهدف نظيف ثم كرر فوزه على بطل النيجر فى لقاء الإياب برباعيه نظيفه ليصعد الى دور المجموعات بعد الفوز بمجموع المباراتين بنتيجه 0/5.


 الأهلى يقع في المجموعة الأولى

وقع الأهلى فى المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة أفريقيا هذا الموسم رفقه فرق المريخ السوداني وسيمبا التنزاني والمريخ السوداني وفيتا كلوب الكونغولى.



مشوار الأهلى فى دور المجموعات
استهل الأهلى مشواره في دور المجموعات ببطولة أفريقيا بالفوز على فريق المريخ السوداني بثلاثية نظيفة ثم خسر في لقاء الجولة الثانية أمام فريق سيمبا التنزاني يهدف دون رد وتعادل في الجوله الثالثه بنتيجه 2/2 أمام فريق فيتا كلوب الكونغولى قبل أن يفوز عليه فى لقاء الجوله الرابعه بثلاثه اهداف دون رد وتعادل مع المريخ السوداني في الجوله الخامسه بنتيجه 2/2 وأختتم مشواره في دور المجموعات بالفوز على فريق سيمبا التنزاني يهدف نظيف فى الجوله السادسه والاخيرة من منافسات دور المجموعات.

الصعود إلى الدور ربع النهائي كوصيف للمجموعة الأولى

صعد الأهلى الى الدور ربع النهائي لبطولة إفريقيا بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد نقطة خلف فريق سيمبا التنزاني الذى صعد كمتصدر للمجموعه برصيد 13 نقطه.

الفوز على صن داونز الجنوب افريقي في الدور ربع النهائي

تخطى الأهلى عقبه فريق صن داونز الجنوب افريقي في الدور ربع النهائي حيث فاز في لقاء الذهاب بهدفين نظيفين ثم تعادل في لقاء الإياب بنتيجه 1/1 ليصعد الى الدور نصف النهائي بعد الفوز بمجموع المباراتين بنتيجه 1/3.
الجريدة الرسمية