Advertisements
Advertisements
الأربعاء 28 يوليه 2021...18 ذو الحجة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

قائمة المستبعدين من الزمالك للجزائر قبل لقاء المولودية

رياضة زمالك - الزمالك - تشكيل - ساسي - سيف الجزيري - شيكا - زيزو- حميد احداد -  (11) copy
لاعبو الزمالك

محمد كارم

استبعد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عددا من اللاعبين من قائمة الفريق الذي سيسافر للجزائر اليوم لخوض مباراة المولودية، المقرر لها يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.


واستبعد كلا من: حمزة المثلوثي ومحمد عبدالسلام ومحمود عبدالعزيز وأسامة فيصل وحسين فيصل .

وتضم القائمة كلا من : 
حراسة المرمى: محمود جنش – محمد أبو جبل – محمد عواد 
خط الدفاع : حازم إمام – أحمد عيد – محمود علاء – محمود حمدي الونش – محمد عبد الغني – محمد عبد الشافي – أحمد فتوح – عبد الله جمعة 
خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – محمد أشرف روقا – إسلام جابر – يوسف أوباما – إمام عاشور – أحمد سيد زيزو – محمود عبد الرازق شيكابالا – أشرف بن شرقي – حسام أشرف
خط الهجوم : حميد أحداد – مروان حمدي – سيف الدين الجزيري.

وقرر الجهاز الفني للفريق ضم التونسي سيف الدين الجزيري للقائمة المتجهة للجزائر رغم عدم قيده أفريقيا من أجل تجهيزه بصورة جيدة لمباريات الدوري المقبلة.


المطراوي وعصمت يقودان مران المستبعدين 
يجري لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المستبعدون من رحلة الجزائر، مرانهم اليوم في الثانية ظهرا بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وكلف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، الثنائي عمرو المطراوي أخصائي التأهيل وإصابات الملاعب، وأحمد عصمت مدرب اللياقة البدنية، بتولي تدريب المستبعدين من رحلة الجزائر.

‎وتحركت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منذ لحظات قليلة لمطار القاهرة استعدادا للسفر للجزائر لمواجهة المولودية.

واختتم فريق الكرة تدريباته بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة ظهر اليوم الخميس قبل السفر في الرابعة عصرا للجزائر.

حازم إمام وميدو يؤازران الفريق.. ويجتمعان برئيس النادي

حرص الثنائي حازم إمام وأحمد حسام "ميدو" لاعبا الزمالك السابقين على التواجد في مران أمس الأربعاء، لدعم ومؤازرة اللاعبين والجهاز الفني قبل مواجهة مولودية الجزائر.

وقام الثنائي بمصافحة اللاعبين والجهاز الفني ودعمهم لتحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل الجزائر والحفاظ على فرص الفريق في مواصلة مشواره الإفريقي.
 
وعقد الثنائي جلسة مع اللواء المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك والذي حرص على التواجد في المران لمؤازرة ودعم الفريق.

ويستعد الفريق لمواجهة مولودية الجزائر، في المباراة المقرر إقامتها يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

سلبية مسحة لاعبي الزمالك قبل السفر للجزائر 
وأعلن الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سلبية المسحة التي خضع لها الفريق للكشف عن فيروس كورونا، استعدادا لمواجهة مولودية الجزائر الجزائري.

طبيب الزمالك يوضح حالة عبد الله جمعة
ويخضع عبد الله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى برنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الضامة خلال مشاركته مع منتخب مصر أمام جزر القمر بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم.

وقال محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق، إن اللاعب يعاني من الإصابة بشد في العضلة الضامة، وسيخضع لبرنامج تأهيلي مكثف؛ للتعافي من إصابته قبل العودة والمشاركة في التدريبات الجماعية.

كارتيرون: أسعى لتقديم كرة قدم تسعد الجماهير

وأكد الفرنسي باتريس كارتيرون فى تصريحاته أن كل مدير فني له طريقة عمل خاصة تختلف عن المدربين الآخرين.

أضاف المدير الفني: "أنا لست هنا لأقيم المدير الفني السابق ولكن لي طريقتي الخاصة.. وكل مدرب وله طريقته.. ومعنى رحيل المدرب السابق أن هناك شيئا ما خطأ".

واختتم كارتيرون تصريحاته بأنه يسعى لعلاج السلبيات في الفريق من أجل تقديم كرة قدم جيدة، تسعد الجماهير وتحقيق نتائج أفضل في الفترة المقبلة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements