رئيس التحرير
عصام كامل

قائد الترسانة يجري عملية وتر أكيليس بنجاح.. ويغيب لمدة 4 أشهر

قائد الترسانة بعد
قائد الترسانة بعد جراحة وتر أكيليس
أجرى عمر طارق حسانين قائد فريق الترسانة، عملية وتر اكيليس بنجاح تحت إشراف دكتور أشرف نهاد محرم أستاذ استشاري جراحة العظام في أحد المستشفيات بمنطقة الدقي، في حضور اللواء علي عبد المؤمن دكتور العلاج الطبيعي لنادي الترسانة. 


قائد الترسانة يغيب 4 أشهر


ومن المقررأن يغيب قائد فريق الشواكيش عن الملاعب لمدة 4 شهور بعد إجراء العملية بنجاح .


مباريات الجولة 21


وانتهت منذ قليل مباريات الجولة 21 من دوري القسم الثاني بالمجموعة الثانية، وأسفرت مباريات اليوم عن مفاجأة كبيرة فجرها السكة الحديد بتغلبه على الداخلية بهدف دون رد، أحرزه محمد ريعو ليطيح السكة بالداخلية من على قمة المجموعة ويمنح الصدارة لبورتو الذي تعادل سلبيا مع سرس الليان ليصعد على القمة برصيد 35 نقطة. 
 

وفاز الترسانة على فريق زد بهدف دون رد أحرزه احمد العش ليصعد الترسانة للمركز الثاني برصيد 34 نقطة، بينما تعادل منتخب السويس مع فريق بتروجيت سلبيا. 
 

كما تعادل النصر مع القناة 1/1 أحرز هدف القناة مروان حمدي  وتعادل فريق النصر عن طريق  أحمد كالوشا، وفاز الزرقا على النجوم بهدفين لهدف أحرز للنجوم محمود زناتي وتعادل الزرقا عن طريق حسام بركات وأحرز محمد عصام هدف الفوز. 


وفي مباراة مثيرة تعادل جمهورية شبين مع كوكاكولا 3/3 ، أحرز لشبين أكرم عبد ربه ومصطفي شلبي وصلاح فتحي وأحرز لكوكاكولا محمد يسري واريك وأحمد بندق.


لائحة البطولة 



ووفقًا للائحة البطولة فإن الفريق صاحب المركز الأول سيصعد مباشرة للدوري الممتاز، ويهبط آخر أربع فرق من كل مجموعة من المجموعات الثلاث إلى دوري القسم الثالث موسم 2021-2022.

وفي حالة إلغاء المسابقة أو عدم اكتمالها وفقًا لظروف قهرية حال عدم إكمال مباريات نصف المسابقة سيتم إلغاء النتائج واعتبار الموسم كأنه لم يكن.

بينما في حال انقضاء أكثر من نصف المسابقة يتم اعتماد آخر ترتيب للمجموعات الثلاث، ويحتسب الفريق الصاعد وفرق الهبوط وفق آخر جدول ترتيب.

ويحصل صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات الثلاثة على مكافأة نصف مليون جنيه، فيما يحصل صاحب المركز الثاني في كل مجموعة على مكافأة 275 ألف جنيه، بينما يحصل صاحب المركز الثالث على مكافأة 150 ألف جنيه.

وكانت أندية حرس الحدود وإف سي مصر وطنطا هبطت من دوري القسم الأول إلى القسم الثاني فيما صعدت أندية البنك الأهلي وسيراميكا كليوباترا وغزل المحلة للممتاز مع الموسم الجديد 2020-2021.
الجريدة الرسمية