رئيس التحرير
عصام كامل

في عيد ميلاده الـ 30 .. ماذا قدم الجوكر أيمن أشرف مع الأهلى

ايمن اشرف
ايمن اشرف
يحتفل اليوم الجمعة الموافق التاسع من شهر أبريل الجاري أيمن أشرف مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمنتخب الوطني بعيد ميلاده الـ 30 اليوم فهو من مواليد 9 أبريل من العام 1991 بمحافظة القاهرة.



أيمن أشرف مع الأهلي


يعد جوكر الفريق الأحمر أيمن أشرف أحد أبرز قطاع الناشئين بالنادي الأهلي وتم تصعيده إلى الفريق الأول في موسم 2009 واستمر حتى عام 2014 الذى تمت إعارته إلى نادى تليفونات بني سويف ومنها انتقل إلى سموحة السكندري الذي شهد تألقه مرة أخرى مع الفريق الساحلي ليقرر النادى الأهلى إعادته مرة أخرى وذلك في عام 2017 .

العودة إلى الأهلي مرة أخرى

ونجح أيمن أشرف منذ عودته إلى القلعة الحمراء في موسم 2017 فى الفوز بثلاث بطولات للدورى الممتاز وبطولتين لكأس مصر وبطولة وحيدة للسوبر المحلى إلى جانب الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا فى الموسم الماضي ومن ثم التأهل إلى كأس العالم للأندية قطر 2020 التى حصل فيها مع الأهلى على الميدالية البرونزية للمرة الثانية في تاريخ القلعة الحمراء بعد نسخة عام 2006 التى أقيمت في العاصمة اليابانية طوكيو.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا

من ناحية أخرى يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع فريق سيمبا التنزاني فى تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الجمعة فى مباراة سوف تجرى أحداثها على ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة في إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2020-2021.

التشكيل المتوقع للأهلى أمام سيمبا

ومن المتوقع أن يدفع بيتسو موسيمانى بالعديد من اللاعبين البدلاء خلال مباراة سيمبا التنزاني اليوم وذلك بعد ضمان الصعود إلى الدور ربع النهائي كوصيف للمجموعة الأولى برصيد 8 نقاط رفقة الفريق التنزاني الذى ضمن الصعود كمتصدر للمجموعة الأولى برصيد 13 نقطة.


ومن المنتظر أن يخوض الفريق الأحمر مواجهة سيمبا التنزاني بتشكيل مكون كالتالى:


فى حراسة المرمى: علي لطفي


فى خط الدفاع: أحمد رمضان بيكهام، سعد سمير، ياسر إبراهيم، أكرم توفيق


فى خط الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية، ناصر ماهر


فى خط الهجوم: صلاح محسن، والتر بواليا، طاهر محمد طاهر
الجريدة الرسمية