رئيس التحرير
عصام كامل

فرج عامر: الزمالك تقدم بطلب رسمي لشراء حسام حسن.. واللاعب لديه عروض إماراتية وأمريكية

فيتو
قال المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة: إن نادي الزمالك قدم عرضًا رسميًا لشراء مهاجم الفريق السكندري حسام حسن.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "البريمو" الذي يقدمه محمد فاروق على قناة "تن" أنه سيتم البت في العروض المقدمة لشراء حسام حسن مهاجم الفريق خلال مجلس الإدارة بعد مباراة الإنتاج الحربي.


ولفت إلى أن هناك 3 أندية مصرية وناديا إماراتيا وآخر أمريكيا يرغبون في شراء مهاجم نادي سموحة حسام حسن، مشيرًا إلى أنه لم يضع سقفًا محدد لقيمة اللاعب من أجل بيعه.

وتابع: "المشكلة في حالة بيع حسام حسن عدم وجود بديل له، وحاولنا شراء لاعب بديل له كانت التكلفة تتجاوز 2 مليون يورو".



وحرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة جايمي باتشيكو، على تخصيص فقرة تأهيلية لجميع اللاعبين كانت عبارة عن سباق سرعات تحت إشراف “بيدرو” مدرب الأحمال، وذلك على هامش المران الجماعي الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

ويسعى الجهاز الفني للفريق إلى الوصول باللاعبين إلى أعلى معدل تأهيلي وبدني، استعدادًا للفترة المقبلة.

وأدى لاعبو الزمالك عقب أداء تدريب سباق السرعات، بعض التدريبات التأهيلية والاستشفائية في صالة الجيمانيزيوم بالنادي.


وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حصة تدريبية تكتيكية تحت إشراف جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق ومدحت عبدالهادي المدرب العام، وذلك على هامش مران الفريق الجماعي المقام حاليا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وحرص الجهاز الفني على تطبيق بعض الجمل الفنية التكتيكية والخططية التي يسعى الجهاز لتطبيقها في المباريات المقبلة.

حرص محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على المشاركة في مران الفريق الجماعي.
 
وفضل “الونش” التواجد في تدريبات الفريق وعدم الحصول على راحة سلبية على الرغم من منح الجهاز الفني الحرية للاعبين بحضور التدريب من عدمه.

كما شارك الدولي التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن الفريق في المران كاملا، وظهر بمستوى جيد حيث يسعى اللاعب إلى الوصول لأعلى لياقة بدنية وفنية من أجل التواجد بالتشكيلة الأساسية للفريق.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها يوم السبت المقبل الموافق 9 يناير، ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري العام.
الجريدة الرسمية