Advertisements
Advertisements
الأربعاء 14 أبريل 2021...2 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

غرامة مالية باهظة على لاعبي الأهلي حال مخالفة هذا القرار

رياضة received_465101534892774
سيد عبد الحفيظ

محمد ابو علي - عمرو ثروت

‎قرر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، توقيع غرامة مالية قدرها 300 ألف جنيه على أي ‏لاعب يُجري مداخلات تليفزيونية مع أي من وسائل الإعلام، وذلك حتى يتفرغ جميع ‏عناصر الفريق للتركيز استعدادًا لمباراة المريخ السوداني، المقرر إقامتها مساء بعد غدٍ الثلاثاء ‏باستاد القاهرة، في أولى مواجهات الفريق بدوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. 

جاء هذا ‏القرارعقب قيام عبد الحفيظ بإخطار جميع اللاعبين بعدم الظهور في وسائل الإعلام خلال ‏هذه الفترة، التي تحتاج إلى مجهود مضاعف سواء في المباريات المحلية أو القارية.‏‎

ومو جهه اخرى عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، جلسة مطولة مع ناصر ماهر، لاعب وسط الفريق للاطمئنان على حالته.

وحرص موسيماني على الاجتماع بناصر ماهر في حضور إخصائي التأهيل بالفريق للاطمئنان على البرنامج التأهيلي والحالة البدنية والفنية للاعب


ويواصل ناصر ماهر برنامجه التأهيلي في الفترة الحالية، بعدما أجرى جراحة في الكتف في وقت سابق.  

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته عصر اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون، عقب التتويج بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية.

ويستعد الأهلي لمباراة المريخ السوداني المقرر إقامتها بعد غد في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
 
يأتي ذلك في الوقت الذي ترددت فيه انباء بالجملة حول تلقي النادي الأهلي عروض رسمية للتعاقد مع محمد هاني الظهير الايمن للفريق بعد إجادته في مونديال الأندية الذي حصد فيه الأهلي الميدالية البرونزية.

ويرغب محمد هاني أحد أبرز نجوم الأهلي في الوقت الحالي والعنصر الأساسي في تشكيلة الفريق في استكمال مشوار الانجازات مع القلعة الحمراء بعد التتويج مؤخراً بالثلاثية دوري ابطال إفريقيا والدوري وكاس مصر بالإضافة إلي برونزية كأس العالم للأندية. 

ويمتلك محمد هاني العديد من العروض الخارجية ولكن يبقي تركيزه بالكامل في استكمال مشواره الناجح في الوقت الحالي مع الأهلي خاصة وأن جماهير الأهلي تعول عليه الكثير في الجبهة اليمني خاصة وأنه عنصر يعتمد عليه بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بشكل أساسي في تشكيلة الفريق محليا وأفريقيا. 

ويستعد الأهلي لمواجهة المريخ السوداني المقرر لها الثلاثاء المقبل في إطار منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.. 

ويجري الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مسحة طبية خاصة بفيروس كورونا المستجد،  غدٍ الأحد، استعدادًا لمواجهة المريخ السوداني المقرر لها الثلاثاء المقبل، في مستهل مشوار الفريق بمرحلة دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements