رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

غرائب دوري القسم الثالث.. مدرب يستعين بـ" لودر" لتوجيه اللاعبين | صور

مصطفي مرعي يوجه لاعبي
مصطفي مرعي يوجه لاعبي بايونيرز
Advertisements
استعان مصطفي مرعي المدير الفني لفريق بايونيرز بـ "لودر" للوقوف على الصندوق الخاص به لتوجيه اللاعبين في مباراة عمال المنصورة بدوري القسم الثالث.


كواليس تواجد لودر في دوري القسم الثالث 
وقرر مسئولو فريق بايونيرز، توفير لودر خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام عمال المنصورة في دوري القسم الثالث، لضمان تواجد مدرب الفريق لتوجيه اللاعبين من خارج أسوار الملعب بسبب عدم استطاعته حضور المباراة داخل الملعب لإيقافه بسبب مباراة سابقة.



وقاد مصطفى مرعي، نجم المقاولون العرب السابق والمدير الفني لفريق شيكو "بايونيرز"، للتأهل لدوري القسم الثاني للمرة الأولى في تاريخه.




وحقق فريق بايونيرز التأهل  للدوري الممتاز ب في الموسم القادم عن المجموعة التاسعة مجموعة الدقهلية عقب فوزه علي نظيره فريق عمال المنصورة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما في إطار منافسات الجولة قبل الأخيرة للمجموعة.




وحسم بايونيرز "شيكو سابقا" التأهل عن المجموعة التاسعة قبل لقاء الجولة الأخيرة للبطولة.

وكان مصطفى مرعي قاد فريق دكرنس من قبل للتأهل لدوري القسم الثاني عن مجموعة الدقهلية في إنجاز كبير لنجم المقاولون السابق.

لودر لنقل اللاعبين
وكانت الدورات الرمضانية في محافظة الدقهلية شهدت خلال السنوات الماضية غرائب أيضا بعدما فوجئ الحضور بدخول لاعبي فريقي طناح وكفر الصلاحات أرض الملعب محمولين على لوادر وجرارات في مشهد لم يتكرر من قبل.

ولعب مع فريق كفر الصلاحات اللاعب حسام عرفات، لاعب نادي الزمالك السابق، بينما لعب في فريق طناح اللاعب أحمد يوسف من ناشئي نادي إنبي وتمكن فريق كفر الصلاحات من الفوز بالمباراة.


وعلي صعيد متصل فاز نادي سيراميكا كليوباترا، على فريق بايونيرز  بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء أمس.

سيطر سيراميكا كليوباترا على معظم فترات المباراة، وأحرز أحمد غنيم مهاجم الفريق الهدف الأول من ركلة جزاء في الدقيقة ٨ من الشوط الأول،  وأضاف محمد توني الهدف الثاني في الدقيقة ٢٨ من عمر الشوط الأول.

ومع نهاية الشوط الأول سجل فريق بايونيرز الهدف الأول في الدقيقة ٤٥ قبل نهاية الشوط الأول. 

وأشرك الكابتن ضياء السيد، المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا بعض اللاعبين الذي تم تصعيدهم للفريق الأول مع بداية الشوط الثاني.

ونجح أحمد غنيم في تسجيل الهدف الثالث للفريق بعد عرضية متقنة من ضياء قنديل ليسكنها غنيم في شباك باينورز في الدقيقة ٦٢ من عمر اللقاء. 

وفي الدقيقة ٧١ واصل أحمد غنيم مهاجم الفريق تألقه بإحراز الهدف الرابع للفريق والثالث له في المباراة، بعدما تلقى عرضية متقنة من ضياء قنديل ليُقابلها غنيم برأسه محرزًا الهدف الرابع لسيراميكا كليوباترا. 

واستطاع فريق بايونيرز احراز الهدف الثاني في الدقيقة ٧٧ من ركلة جزاء، ثم الهدف الثالث في الدقيقة ٨٦، لتنتهي المباراة بفوز فريق سيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية