Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 27 يوليه 2021...17 ذو الحجة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

«عبد الواحد» يكشف كواليس تعيين عبد المنصف مديرا للكرة بوادي دجلة

رياضة 9e0249c8-e0b4-45da-a351-f23d85e5046c
محمد عبد المنصف

صفاء كامل

كشف محمد عبد الواحد، المدرب العام لوادي دجلة، كواليس تعيين محمد عبد المنصف حارس مرمي الفريق في منصب مدير الكرة، وذلك بجانب مشاركته كحارس مرمى أساسي للفريق.



وكشف المدرب العام لوادي دجلة انه تم اتخاذ القرار من الجهاز الفني بالاجماع لاسيما ان عبد المنصف يدرك المرحلة الصعبة التي يتواجد بها الفريق حاليًا في جدول ترتيب الدوري المصري.

ويرى محمد عبد الواحد ان محمد عبد المنصف لديه القدرة على العمل الإداري، في ظل الاحتكاكات الكبيرة التي عاشها خلال مسيرته وانه سيكون عاملا اساسيا بتحفيز اللاعبين خلال تلك المرحلة.





تعيين منصف مديرا للكرة


وقرر مسئولو نادي وادي دجلة تعيين محمد عبد المنصف حارس مرمى الفريق قائما بأعمال مدير الكرة في الجهاز الفني الحالي للفريق بقيادة عبد الباقي جمال الذي تولى المسئولية خلفا للمدير الفني التشيلي ماريو سالاس.
 
ويتولى عبد المنصف المسئولية كقائم بأعمال مدير الكرة بنادي دجلة، بجانب دوره كحارس مرمى وقائد للفريق.

تصريحات منصف


وأعرب محمد عبد المنصف عن سعادته بتوليه منصب مدير الكرة فى الفريق ، بجانب حراسته لمرمى الفريق في المباريات، مؤكدا أن المهمة صعبة لكن سيكون الانضباط هو أساس النجاح.

وقال عبد المنصف، عبر ستورى حسابه على انستجرام: "بسم الله توكلت على الله.. مهمة صعبة وتحدى جديد.. الانضباط أساس النجاح".


ترتيب وادي دجلة بالدوري


ويمر وادي دجلة بفترة صعبة للغاية حيث يحتل المركز قبل الأخير بجدول ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة.

يذكر أن محمد عبد المنصف شارك مع وادي دجلة في 24 مباراة هذا الموسم وقدم عروضا مميزة مع دجلة ، ابرزها تتصديه ل8 ضربات جزاء بدوري 2020/2021،  اخرهم فى مباراة فريقه أمام المصري البورسعيدي، من أصل 8 ضربات احتسبت على فريقه، ليكون أكثر الحراس تصديا لضربات الجزاء بالدوري هذا الموسم.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements