رئيس التحرير
عصام كامل

شوبير: رمضان صبحي "دماغه مش فيه ولم يقدم شيئا حتى الآن"

رمضان صبحي
رمضان صبحي
انتقد الإعلامي أحمد شوبير، مستوى رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، خلال مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم. 

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي: "رمضان صبحي كان غاضب وزعلان قبل مواجهة إنبي، لأنه لم يشارك في مباراة إنبي من بدايتها، لكن الأخوة في بيراميدز قالوا لا هو مرهق شوية ، ورمضان مشدود ولا يقدم أي إنتاج مع فريقه".


وأضاف شوبير: "رمضان صبحي لعب شوية خلال مباراة إنبي لكن بدون أي إنتاج، رمضان دماغه مش فيه، مظهره مش جيد، ومشتت ومشدود ومنفعل بشكل غير عادي".

وتابع: "لا تشعر أن رمضان صبحي شارك أمام إنبي، المشكلة هنا من وجهة نظري غرفة الملابس في النادي رغم أنهم تعاقدوا مع لاعبين ذوي خبرات".

وأتم شوبير: "أنا أتوقع تغييرات كثيرة ستحدث في نادي بيراميدز على المستويين الإداري والفني".

ويسود اتجاه داخل نادي بيراميدز لإقالة الأرجنتيني، رودلفو أروابارينا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد سقوط الفريق أمام إنبي بنتيجة 3-2، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس الأربعاء، على ملعب ستاد بتروسبورت .

وتقدم بيراميدز بالهدف الأول في الدقيقة السابعة من بداية المباراة، من تسديدة صاروخية من المهاجم الفلسطيني محمود وادي من يمين منطقة الجزاء سكنت أعلى يمين المرمى.

ونجح قلب الدفاع للفريق البترولي رامي صبري، في إحراز هدف التعادل لإنبي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول من ضربة جزاء، احتسبها محمود بسيوني، حكم المباراة، بعدما لمست الكرة يد عمر جابر.

وأحرز النيجيري جون إيبوكا، الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.
وعلمت "فيتو" ان هناك خلاف بين إدارة النادي حول رحيل أروابارينا بهذا التوقيت لاسيما ان الفريق مقبل على مواجهة راسينج يوم ١٤ فبراير الجاري في ذهاب دور الـ٣٢ الإضافي من بطولة كأس الكونفدرالية إضافة إلى ضغط مباريات الدوري الممتاز.

ومني بيراميدز تحت قيادة اروابارينا بالهزيمة في لقاءين وتعادل في ست لقاءات ولم يفز سوى في 3 مباريات فقط بالدوري الممتاز.

ولم يحصد بيراميدز سوي 15 نقطة في 11 مباراة وهو معدل مرفوض في إدارة النادي التي كانت تنافس الأهلي والزمالك علي قمة الدوري والمركز الثاني، وخلال 11 مباراة لم يسجل لاعبيه سوى 14 هدفا ومني مرماه  ب12 هدف.
الجريدة الرسمية