Advertisements
Advertisements
السبت 8 مايو 2021...26 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

شباب الأهلي يواجه المقاولون العرب في دوري الجمهورية اليوم

رياضة _D6A4892-60658658e2076
شباب الأهلى

أحمد العدوى

يحل فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد1999 ضيفاً على المقاولون العرب، اليوم الخميس، في المباراة التي تقام بالجبل الأخضر، ضمن الجولة السادسة من المرحلة النهائية لدوري الجمهورية للشباب.

قرار مجلس الوزراء بعوده المسابقة

المباراة تقام بعد صدور قرار مجلس الوزراء باستئناف مسابقات الناشئين مرة أخرى، عقب إيقافها بشكل مؤقت منذ شهر فبراير الماضي. 

مشوار الأهلي في البطولة

يدخل الأهلي اللقاء وفي رصيده ١٠ نقاط ، جمعها من الفوز في ٣ مباريات والتعادل في مباراة واحدة. 

افتتح شباب الأهلي المرحلة النهائية بالتعادل مع الإسماعيلي ١ - ١، ثم فاز على سموحة ٢ - صفر، وعلى بيراميدز ١ - صفر، وعلى الإنتاج الحربي ٣ - ١، مسجلاً ٧ أهداف مقابل هدفين في مرماه، ولم تكن له مباراة ضمن الجولة الثانية. 

وتضم المرحلة النهائية لدوري الجمهورية إلى جانب الأهلي كل من الإسماعيلي والزمالك والإنتاج الحربي وسموحة والمقاولون العرب وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا وإنبي.

الأهلي يخوض مرانه الرئيسي اليوم بالسودان

 مباراة الأهلي القادمة.. من ناحية أخرى يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأول اليوم الخميس، في السودان استعدادا لمواجهة فريق المريخ بعد غد السبت في الجولة الخامسة لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن ينطلق مران الفريق في الواحدة ظهر اليوم على ملعب الجوهرة الزرقاء الذي يستضيف المباراة، في ضوء التنسيق الذي جرى بين مسئولي الأهلي والمريخ خلال الأيام الماضية.

قائمة الأهلي لمباراة المريخ
وتضم بعثة الأهلي ٢٤ لاعبًا هم: محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان، وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير، وناصر ماهر وأكرم توفيق، ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد نبيل كوكا.

وكان الأهلي قد نجح في تحقيق فوز مهم في الجولة الماضية أمام فيتا كلوب بالكونغو بثلاثية نظيفة.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط من أربع مباريات، جمعها من الفوز في مباراتين أمام المريخ السوداني بالقاهرة وفيتا كلوب بالكونغو وتعادل مع فيتا بالقاهرة وتعرض لخسارة وحيدة من سيمبا في تنزانيا.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements