Advertisements
Advertisements
الإثنين 12 أبريل 2021...30 شعبان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

شايفينه باك رايت.. مصطفى محمد يحرج ميدو ومدحت عبدالهادي بسبب تغيير مركزه

رياضة مصطفي محمد
مصطفي محمد

محمد وردة

واصل مصطفى محمد لاعب المنتخب الوطني تألقه مع فريقه جالطة سراى التركي، بعد تسجيله ثنائية فوز فريقه على إيرزوروم سبور فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس السبت، على ملعب "تورك تيليكوم آرينا"، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري التركي.

وجاءت أهداف مصطفى محمد في الدقيقة 38 من تسديدة زاحفة قوية بعد استغلاله كرة مرتدة من حارس الفريق الخصم، فيما جاء الهدف الثاني فى الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع من تسديدة صاروخية فى شباك الفريق الضيف. 

أهداف مصطفى محمد مع جالطة سراي
ورفع مصطفى محمد عدد أهدافه مع جالاتا سراى إلى 6 أهداف فى جميع المسابقات، منذ انضمامه خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية من فريق الزمالك، منها 5 بالدوري التركي خلال 5 مباريات وهدف في كأس تركيا.

إشادة ميدو
تألق مصطفى محمد دفع الكثيرين للإشادة باللاعب، على رأسهم أحمد حسام ميدو المستشار الفني الجديد لنادي بيراميدز، الذي أكد أنه تلقى اتصالات من وكلاء لاعبين في أوروبا يستفسرون عن اللاعب، مشيدا بإمكانياته الفنية والبدنية.

الغريب في الأمر كان تفجير اللاعب مفاجأة في إحدى لقاءاته التلفزيونية بأن أحمد حسام ميدو خلال توليه رئاسة قطاع الناشئين بالزمالك، ومعه مدحت عبد الهادي المدرب العام للأبيض الذي كان يتولى تدريب فريق الناشئين، في عام 2014، طالبوه بتغيير مركزه إلى الظهير الأيمن.

وقال مصطفى محمد: "مدحت عبد الهادي أبلغني بضرورة تغيير مركزي للباك رايت وأن استايلي مناسب للجبهة اليمنى بالاتفاق مع ميدو، إلا أنني أصررت على الاستمرار في الهجوم ليخبرني بأن ترتيبي سيكون الخامس بين المهاجمين، إلا أنني قاتلت حتى أثبت جدارتي".

الفيديو أثار ردود فعل غاضبة وهجوم على مدربي الناشئين في مصر كون ميدو ومدحت عبد الهادي من أبرز نجوم الزمالك السابقين، ويتولى ميدو منصب المستشار الفني لبيراميدز كما يتواجد عبد الهادي في منصب المدرب العام بالزمالك، وكان رأيهما من الممكن أن يدمر أحد أبرز مواهب الكرة المصرية مؤخرا.

 

وذكرت شبكة "أوبتا"، المتخصصة فى رصد الإحصائيات، أن مصطفى محمد يعتبر ثانى لاعب فى جالطة سراى يصل إلى 5 أهداف فى الدوري التركي بعدد مباريات أقل منذ الهداف الفرنسي بافيتيمبى جوميز بنفس عدد الأهداف فى 4 مباريات خلال موسم 2007 - 2008.

كما أصبح ثانى لاعب فى جالطة سراى هذا الموسم يسجل ثنائية على ملعبه فى الدوري التركي بعد النجم الكولومبي راداميل فالكاو فى شباك فريق غازي عنتاب.

يذكر أن جالطة سراي يحتل حاليًا المركز الأول في جدول الدوري التركي برصيد 57 نقطة بعد فوزه اليوم، بينما يتواجد إيرزوروم سبور في المركز السابع عشر برصيد 25 نقطة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements