Advertisements
Advertisements
الأربعاء 19 مايو 2021...7 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

سيناريو موسيماني المتوقع لمواجهة المريخ السوداني

رياضة received_1539991116203379
موسيمانى

أحمد العدوى

استقر بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على خوض مباراة المريخ السوداني القادمة بنفس طريقة اللعب التى خاضها في مباراة فيتا كلوب الكونغولي وفاز بها الفريق الأحمر بثلاثه اهداف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا في إطار مباريات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا للموسم الحالي 2020-2021.


السيطرة على منطقة وسط الملعب
وقرر موسيماني الدفع بثلاثة لاعبين في منطقة وسط الملعب في مباراة المريخ مثلما حدث في مباراة فيتا كلوب وهم عمرو السولية وأليو ديانج وأكرم توفيق الذي سوف يحل بديلا لحمدي فتحي الذي تعرض للإصابة خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في مباراة كينيا.

وتأتي رغبة موسيماني في الاعتماد على ثلاثة لاعبين في مباراة المريخ السوداني من أجل السيطرة على منطقة وسط الملعب على أن يتواجد في الهجوم الثلاثي محمد مجدي أفشة وجونيور أجايي ومحمد شريف على أن يحتفظ بالثنائي حسين الشحات وبواليا على مقاعد البدلاء ويتم الاستعانة بهم خلال أحداث المباراة.

بواليا ينضم لبعثة الأهلي في السودان
من ناحية أخرى انضم والتر بواليا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  إلى بعثة الفريق في السودان؛ استعدادا لمباراة فريق المريخ المقرر إقامتها بعد غد السبت على ملعب الجوهرة الزرقاء في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وانضم بواليا إلى بعثة الأهلي، فور انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده في تصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية.

قائمه الأهلي لمباراة المريخ
وتضم بعثة الأهلي في السودان ٢٤ لاعبًا هم: محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج، وعلي لطفي وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة، وسعد سمير وناصر ماهر وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد نبيل كوكا.

ويسعى الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية أمام المريخ السوداني على ملعب الجوهرة الزرقاء بالخرطوم، في مباراة الجولة الخامسة المقرر اقامتها بعد غد السبت.

مشوار الأهلي في المجموعة الأولى
وخاض الأهلي 4 مباريات في دور المجموعات، وحقق الفوز في مباراتين أمام المريخ السوداني بالقاهرة وفيتا كلوب بالكونغو وتعادل مع فيتا بالقاهرة وتعرض لخسارة وحيدة من سيمبا في تنزانيا.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements