رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سيراميكا كليوبترا يفتقد خدمات صالح جمعة وبكار خلال مواجهة المقاصة

سيراميكا كليوبترا
سيراميكا كليوبترا
Advertisements
أكد عمرو حسن المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، غياب صالح جمعة ورجب بكار، لاعبا الفريق، عن لقاء مصر المقاصة المقبل، ببطولة كأس مصر بسبب الإيقاف.


غياب صالح جمعة وبكار

وحصل صالح جمعة والظهير الأيمن رجب بكار على الإنذار الثالث في لقاء الإنتاج الحربي بمسابقة الدوري الممتاز، ويترتب على ذلك إيقافهما في اللقاء المقبل أمام مصر المقاصة.


وأشار المدرب العام إلى أن الجهاز الفني بقيادة هيثم شعبان، تعامل مع الموقف بشكل سريع، وبدأ في تجهيز البدائل المناسبة، مشددا على أن الجميع في حالة تركيز تام لتلك المباراة من أجل الفوز والتأهل إلى الدور التالي من البطولة.

موعد لقاء سيراميكا والمقاصة
 

ويستعد سيراميكا كليوباترا لمواجهة مصر المقاصة مساء الأربعاء المقبل، على ملعب الأهلي وي السلام، ضمن لقاءات دور الستة عشر من بطولة كأس مصر.


و فاز فريق سيراميكا كليوباترا، على القناة، بهدف دون رد، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما بالقاهرة

قدم سيراميكا كليوباترا مباراة قوية على مدار شوطي اللقاء، وسيطر اللاعبون على مجريات الأحداث، وأشرك هيثم شعبان المدير الفني للفريق أكبر عدد متاح من اللاعبين خلال اللقاء .

ظهر لاعبو سيراميكا كليوباترا بشكل مميز، ونجح أحمد غنيم مهاجم الفريق، في تسجيل هدف اللقاء الوحيد بالدقيقة الثالثة عشر من الشوط الأول، من كرة عرضية عن الطريق الغاني وينفول كوبيناه.


ومنح هيثم شعبان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، لاعبيه راحة سلبية من التدريبات أول شهر رمضان كريم الكريم واستأنف الفريق تدريباته مساء امس الأربعاء، على ملعب أحد الفنادق الخاصة بالقاهرة، استعدادا لمواجهة مصر المقاصة المقبلة.

صالح جمعة

أكد الدكتور فريد رضوان رئيس الجهاز الطبي لنادي سيراميكا كليوباترا، أن الأشعة التي أجراها صالح جمعة لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أثبتت إصابته بشد خفيف في العضلة الخلفية.

إصابة صالح جمعة

وكان صالح جمعة اشتكى من آلام في العضلة الخلفية خلال مباراة الفريق الأخيرة التي أقيمت أمام الإنتاج الحربي، في مسابقة الدوري الممتاز، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

علاج تأهيلي 

وأشار الدكتور فريد رضوان إلى أن اللاعب يخضع لبرنامج تأهيلي وعلاجي داخل النادي، من أجل تجهيزه المرحلة المقبلة، مشددا على أن الجهاز الطبي لا يتعجل عودة مشاركة اللاعب في التدريبات الجماعية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية