رئيس التحرير
عصام كامل

سيد عبدالحفيظ: بواليا جاهز لمواجهة "سيراميكا" وتعثر صفقة سيرينو

والتر بواليا
والتر بواليا
أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن والتر بواليا لاعب الفريق الجديد، سيتم قيده خلال ساعات ، وسيكون جاهزا للمباراة القادمة أما سيراميكا بالدوري.


وأضاف عبدالحفيظ أن عمرو السولية لاعب الفريق سيخضع اليوم إلى مسحة طبية جديدة للكشف عن فيروس كورونا المستجد، ومن المتوقع أن تكون مسحة اليوم سلبية، نظرا لعدم وجود أي أعراض على اللاعب.

وتابع عبدالحفيظ: نسعى للتركيز أكثر في الفترة المقبلة من أجل السعي للمنافسة على لقب دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم من جديد.

وكشف عبدالحفيظ أن صفقة سيرينو تعثرت بسبب عدم الوصول لاتفاق مادي بين إدارة صن داونز وإدارة القلعة الحمراء.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره سيراميكا كليوباترا، فى المباراة القادمة، ضمن مواجهات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز .

وتقام المباراة فى السابعة والنصف مساء الجمعة المقبل، على استاد السويس الجديد بمحافظة السويس، وتنقلها قناة أون تايم سبورت على الهواء مباشرة.

وفاز فريق النادي الأهلي على مضيفه سونيديب بطل النيجر، برباعية نظيفة، في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس الثلاثاء، على إستاد الأهلي WE السلام، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتقدم طاهر محمد طاهر بالهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة 13، ثم عزز وليد سليمان تقدم النادي الأهلي بالهدف الثاني في الدقيقة 37، كما أحرز بدر بانون ثلاثية الأهلي في الدقيقة 67 من ضربة جزاء، قبل أن يختتم محمود كهربا رباعية الأهلي في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

فيما قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استمرار التدريبات دون راحة، استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا، في الجولة المقبلة من بطولة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يخوض الفريق مرانه اليوم الأربعاء في الحادية عشرة صباحًا على ملعب مختار التتش بالجزيرة، ضمن البرنامج التدريبي الذي وضعه الجهاز الفني.

على صعيد أخر ، أجرى عامر عامر حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، أشعة على العضلة الأمامية .

وأكد الدكتور فريد رضوان رئيس الجهاز الطبي لنادي سيراميكا كليوباترا، أن عامر عامر يعاني شدا في العضلة الأمامية، وخضع لتدريبات تأهيلية على أمل التعافي سريعا واللحاق بلقاء الأهلي المقبل في الدوري.

الجريدة الرسمية