رئيس التحرير
عصام كامل

سفير مصر بتونس: الروح المعنوية للاعبي الأهلي مرتفعة.. وهذا شرط حضور جماهير الترجي

تمرين النادي الأهلي
تمرين النادي الأهلي في تونس
قال السفير إيهاب فهمي، سفير مصر في تونس: إن مشاعر الحب والمودة والاحترام المتبادل تسود العلاقة بين الكابتن محمود الخطيب ورئيس نادي الترجي.


الروح المعنوية للاعبي الأهلي
وأشار خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة "إم بي سي مصر": "حضرت المران الأول لفريق الأهلي، وشاهدت الروح المعنوية للاعبين مرتفعة للغاية".

حافز الخطيب
وأضاف: "تواجد الخطيب يمنح لاعبي النادي الأهلي دفعة قوية وحافزًا لتقديم أداء مشرف يليق باسم الأحمر ومصر وإسعاد الجماهير المصرية.

ولفت إلى أن السلطات التونسية لم تدخر جهدًا لتوفير كل سبل الراحة لبعثة النادي الأهلي.

جماهير الترجي
وأكمل: "حضور جماهير الترجي مباراة الأهلي ستكون بشرط أن يتم التأكد من خلوهم من فيروس كورونا بعد إجراء مسحة سلبية ومعافين من المرض مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية".

موسيماني
وقرر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح ثنائي الفريق علي معلول وأليو ديانج راحة سلبية من التدريبات الجماعية التي خاضها الفريق أمس استعدادًا للمباراة المرتقبة أمام الترجي التونسي، في الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا. 

وانتظم الثنائي في معسكر الأهلي الثلاثاء، وكان مفترضًا مشاركتهما في مران أمس، ولكن الجهاز الفني فضل منحهما راحة من التدريبات تجنبًا للإجهاد بعد مشاركتهما مع منتخبي بلديهما ضمن الأجندة الدولية.

وكان الأهلي توجه إلى الملعب الفرعي بإستاد رادس لخوض مرانه الأول في تمام الخامسة والنصف مساء أمس الأربعاء، وذلك في إطار الاستعداد لمواجهة الترجي التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا. 

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي إلى تونس مساء أمس الأول الثلاثاء. 

ويستعد الأهلي لخوض مباراة الترجي التونسي المقرر إقامتها في السادسة مساء السبت المقبل على ملعب حمادي العقربي برادس، ويسعى الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية لتسهيل مهمته في مباراة الإياب المقرر إقامتها في القاهرة.

موعد مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي التونسي
تقام مباراة ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي بين الأهلى والترجى التونسي على الملعب الأولمبي برادس بتونس العاصمة في السادسة من مساء السبت المقبل.

منها قناة مجانية..القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي 
تذاع مباراة الأهلي والترجي التونسي في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا على قنوات bein sport  الناقل الحصري لجميع مباريات دوري أبطال أفريقيا.

كما تنقل القناة التونسية الرياضية والأرضية مباراة الأهلى والترجى التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المتوقع أن تنقل مباراة الأهلي والترجي أيضا قنوات مجانية عبر النايل سات وهي قناة ORTB بنين وقناة RTB بوركينافاسو وقناة CRTV الكاميرون.

موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي التونسي
بينما تقام مباراة إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا بين الأهلى والترجى التونسي على ملعب السلام بالعاصمة المصرية  القاهرة في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم 26 يونيو المقبل.

وأكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن الفريق سيخوض تدريباته على الملعب الفرعي بإستاد رادس بتونس العاصمة.

وحرص عبد الحفيظ على معاينة بعض ملاعب التدريب صباح أمس لتحديد ملعب المران.

وأوضح مدير الكرة أنه تم الاستقرار على خوض تدريبات الفريق على الملعب الفرعي الجديد بإستاد رادس على أن يخوض الفريق مرانه الرئيسي يوم الجمعة المقبل على الملعب الأولمبي برادس.


الجريدة الرسمية