الأحد 24 يناير 2021...11 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

رونالدو يقود يوفنتوس للفوز على ساسولو 1/3 في الدوري الإيطالي

رياضة يوفنتوس
يوفنتوس

محمد سيد

اقتنص يوفنتوس فوزًا صعبًا من ضيفه ساسولو، بنتيجة (3-1)، في المباراة التي أقيمت بملعب أليانز ستاديوم، في إطار لقاءات الجولة 17 من الدوري الإيطالي، مساء اليوم الأحد.اضافة اعلان


أحرز ثلاثية يوفنتوس كل من دانيلو بالدقيقة 50، آرون رامسي بالدقيقة 82 وكريستيانو رونالدو بالدقيقة 90+2، بينما سجل جريجوري ديفريل هدف ساسولو بالدقيقة 58.

ورفع البيانكونيري يوفنتوس رصيده إلى 33 نقطة بالمركز الرابع بجدول الترتيب، بينما تجمد رصيد ساسولو عند 29 نقطة بالمركز السابع.

ونجح تيموي باكايوكو في هز الشباك في الدقيقة الأخيرة، ليمنح نابولي الفوز (2-1) على مضيفه أودينيزي، مساء اليوم الأحد، والتقدم إلى المركز الخامس في الدوري الإيطالي.

ووقف حكم الفيديو المساعد في صف الفريق الزائر، عندما تدخل لتنبيه الحكم لوجود خطأ ضد هيرفينج لوزانو، داخل منطقة الجزاء، لينفذ لورينزو إنسيني ركلة الجزاء بنجاح، في الدقيقة 15 لفريق نابولي.

وكان أودينيزي الطرف الأفضل، وأدرك التعادل عبر كيفن لازانيا، الذي استغل تمريرة خاطئة بكعب القدم من أمير رحماني، مدافع نابولي، ليضعها في المرمى بالدقيقة 27.

وواصل صاحب الأرض هجومه في الشوط الثاني، لكن باكايوكو، المعار من تشيلسي، هز الشباك بضربة رأس في الدقيقة 90، عكس مجريات اللعب، ليقفز بفريق نابولي إلى المركز الخامس برصيد 31 نقطة.

وبقي أودينيزي في المركز 13، برصيد 16 نقطة، دون فوز للمباراة السادسة على التوالي، في الدوري.

وفي نفس الجولة، تغلب هيلاس فيرونا على كروتوني 1/2، وفاز لاتسيو على بارما 0/2، وخسر كالياري من فيورنتينا 0/1.

وتعادل إنتر ميلان مع روما بهدفين لكل فريق في قمة الدوري الايطالي التي أقيمت اليوم الأحد على ملعب الأولمبيكو.

أحرز لورينزو بيليجريني وجيانلوكا مانشيني أهداف روما بالدقائق 17 و86، بينما سجل ميلان سكرينيار وأشرف حكيمي هدفي النيراتزوري بالدقيقة 56 و63.


ورفع الإنتر رصيده إلى 37 نقطة بالمركز الثاني خلف المتصدر ميلان (40)، فيما رفع روما رصيده إلى 34 نقطة بالمركز الثالث.