رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رمضان صبحي يعود لحسابات الزمالك.. اعرف التفاصيل

رمضان صبحي
رمضان صبحي
عاد رمضان صبحي صانع ألعاب فريق بيراميدز، ضمن حسابات مسئولي نادي الزمالك للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة.


وأوضحت مصادر أن رمضان صبحي عاد مجددا لحسابات النادي الأبيض لتدعيم صفوف الفريق بعد اقتراب فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق من الرحيل. 

وأضاف المصدر، أن الزمالك يستعد لفتح باب المفاوضات مع إدارة بيراميدز لمعرفة طلباتهم المالية للتعاقد مع رمضان صبحي. 

الزمالك راحة من التدريبات 
قرر الفرنسي باتريس كارتيرون منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الأربعاء بعد الفوز على مصر المقاصة بهدفين دون رد في دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته غدا الخميس بملعب النادي، استعدادا للقاء المقاصة المقرر له يوم ٢٨ يونيو الحالي في الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وتأهل الزمالك لنصف نهائي كأس مصر لمواجهة فريق أسوان وذلك بعد الفوز على المقاصة بهدفين سجلهما يوسف أوباما.

كارتيرون: الكأس بطولة مهمة للزمالك.. وسعيد بتألق جنش

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون أعرب عن سعادته بتأهل الفريق للدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر بعد الفوز على المقاصة بثنائية دون رد في دور الثمانية للبطولة.

أضاف كارتيرون في تصريحات بعد المباراة أنه سعيد بأداء اللاعبين خلال اللقاء ولكن الفريق كان بإمكانه إنهاء الشوط الأول متقدما، مشيدا بتألق جنش في مباراة اليوم وتصديه لفرص محققة للفريق المنافس على مدار الشوطين.

كما أكد المدير الفني للزمالك أن مستوى اللاعبين تطور في الفترة الأخيرة بعد ارتفاع معدلات اللياقة البدنية للاعبين، مضيفا أن الجهاز الفني حرص على تجهيز اللاعبين جيدة في الفترة الماضية .

وأوضح كارتيرون أن هناك ضغطا كبيرا على إمام عاشور لاعب وسط الفريق خاصة أن الجمهور يراه بديل ساسي.. موضحا أن اللاعب ظهر بمستوى أفضل في الشوط الثاني للمباراة.

وألمح كارتيرون إلى أن هناك تركيزا على تدريبات بدنية لبعض اللاعبين في الفترة المقبلة للوصول بهم لأفضل مستوى، مشددا على أن بطولة الكأس مهمة للزمالك ويسعى للتتويج بها.

وأثنى المدير الفني للفارس الأبيض بقرار مجلس الإدارة بتجديد عقد محمود حمدي الونش مبديا سعادته باستمرار اللاعب لفترة أطول.

واختتم كارتيرون تصريحاته بأن الحديث عن صفقات الزمالك يتم بينه وبين مسئولي النادي في سرية تامة.


أسامة نبيه: الزمالك استحق التأهل بالكأس أمام المقاصة.. ومباراة الدوري مختلفة

وأبدى أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سعادته بتأهل الفريق للدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر بعد تخطي المقاصة بثنائية دون رد في مباراة دور الثمانية للبطولة.

وأضاف المدرب العام للفريق أن اللاعبين كان لديهم الدافع لتحقيق الفوز في اللقاء من أجل التأهل للدور نصف النهائي لكأس مصر.

وأوضح نبيه أن الزمالك خرج من لقاء اليوم بدون غيابات عن المباراة المقبلة أمام المقاصة في الدوري الممتاز والمقرر لها يوم ٢٨ يونيو الحالي في الجولة السابعة والعشرين للمسابقة المحلية.

واختتم نبيه بأن مواجهة المقاصة المقبلة في الدوري ستختلف عن لقاء الكأس.. موضحا أن لاعبي الزمالك سيخوضون المباراة المقبلة للفوز في ظل منافسة الفريق على لقب الدوري.
Advertisements
الجريدة الرسمية